أخبار منوعة

مجموعة AnyMind تستقدم منصة التسويق المؤثر AnyTag الأكبر في آسيا إلى الشرق الأوسط

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تطلق مجموعة AnyMind منصة التسويق المؤثرة المملوكة لها AnyTag والتي تعد واحدة من اكبر شركات تطوير البرمجيات للأفراد والشركات والتي تمكّنهم من بناء العلامة التجارية وعملية التصنيع والتجارة الإلكترونية والتسويق والخدمات اللوجستية، لمواجهة تحدي قضاء ساعات طويلة في القيام بعمليات التحليل اليدوي وإدارة المحتوى في التسويق المؤثر (وهو عبارة عن الاستعانة خلال الحملات الإعلانية بالمشاهير على منصات التواصل الاجتماعي الذين يتابعهم الملايين ومئات الآلاف للتأثير في قراراتهم الشرائية وتوجيههم) من خلال التشغيل الآلي، بما في ذلك إعداد التقارير والإسناد والتجميع وتحليل نتائج الحملات السابقة.

ويقول الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة AnyMind كوسوكي سوجو: “نحن على ثقة من قدرتنا في إحداث التأثير الفوري على صناعة التسويق المؤثر في الشرق الأوسط، ومحاكاة النجاح في كيفية توسيع نطاق أسواقنا الحالية، وفي الوقت الحالي تعتبر AnyTag واحدة من أكثر منصات التسويق المؤثر والأكثر شمولاً، ونحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة للمسوّقين للاستفادة بشكل أكبر من عملية إنفاقهم على التسويق المؤثر”، ويضيف قائلا: “علاوة على ذلك، نحن ملتزمون بالاستثمار طويل الأجل هنا، بعد أن أنشأنا بالفعل فريقًا قياديًا قويًا وسنعمل على زيادة عروضنا للمنطقة بما في ذلك الطرح المستقبلي للعروض الموازية للأفراد والشركات في بناء العلامة التجارية والتسويق والخدمات اللوجستية والمزيد من العروض الواسعة التي تقدمها مجموعتنا”.

وأضاف كوسوكي سوجو: ” دخلت مجموعة AnyMind سوق الشرق الأوسط لأول مرة في وقت سابق من هذا العام من خلال الاستحواذ على (POKKT Mobile Ads) والتي أمدتنا بفريق محلّي قوي وكذلك خبرة عن الأعمال في السوق المحلية وقاعدة عمليات في مدينة دبي، وبالتالي نمتلك كل المهارات والإمكانات لإزالة العوائق والعقبات التي تواجه أي نشاط تجاري من خلال تمكين المسوّقين والمؤثرين والناشرين والشركات من كسر حدود المناطق الجغرافية والزمنية على شبكة الإنترنت وخارجها”.


تمكين المسوّقين عبر التسويق المؤثّر المستند إلى البيانات
تسمح AnyTag للمسوّقين بالوصول إلى قائمة واسعة من المؤثرين وتحديد اختياراتهم بناءً على ثراء المقاييس القائمة على البيانات وذلك بدلا من الاعتماد على “الشعور والإحساس الداخلي”، كما تسمح المنصّة بالاتصال الثنائي للتحقق من والموافقة على المحتوى. فحال إطلاق الحملة، سيتمكن المستخدمون من الاطلاع على التقارير في وقتها الفعليّ وتقديم البيانات وتحديثها بشكل لحظي بهدف قياس فعالية جهود المؤثرين، كما يمكن للمسوّقين إدارة حملات متعددة في وقت واحد مع توفر الإحصائيات الرئيسية بتحديثات آنية، وبالتالي يمكن للمسوّقين إجراء تغييرات على استراتيجيتهم لتحسين حملاتهم باستمرار.

تضم AnyTag وحدة إدارة للوسائط الاجتماعية الأمر الذي يمكّن المسوّقين من قياس تأثير أنشطة التسويق المؤثر بسهولة مقابل تواجد علامتهم التجارية الحالية على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن مطابقة نوعيّة التركيبة السكانية لمتابعي الوسائط الاجتماعية للعلامة التجارية بمتابعين لذلك العنصر المؤثر، الأمر الذي يتيح للمسوّقين الاستفادة بشكل أفضل من مجال التأثير الخاص بالمؤثر.

تشمل الوظائف الأخرى – التي سيتم توفيرها للمسوّقين من خلال AnyTag – إدارة محتوى الحملة وحملات السوق المؤثرة والدعم القوي والاستشارات وإعداد التقارير، فضلاً عن الدعم المخصص بلغات متعددة وذلك ضمن ميزات أخرى.

يمكن للمسوّقين – عبر استخدام AnyTag – اختصار وقت الأنشطة التي تستغرق وقتاً طويلاً مثل إعداد التقارير. كما يمكن للمستخدمين تحميل التقارير التي تم إنشاؤها تلقائيًا بسهولة في أقل من دقيقتين وذلك حسب حجم الحملة. وخلال هذا الوقت القصير، سيحظى المستخدم بتوقعات مستقبليّة تتعلق بنتائج وملخص الحملة والتكلفة والإنفاق وأهم المنشورات وتفاصيل الحملة الخاصة بالمؤثر مثل تصنيف الأداء. كما تستطيع وكالات التسويق والعلاقات العامة استخدام المنصّة لعملائها مع خيارات تعديل النظام الأساسي والتقارير.

بالإضافة إلى المقاييس التقليدية مثل المنشورات والإعجابات والمشاهدات وما إلى ذلك، يمكن للمسوّقين أيضًا تتبع تأثير أنشطتهم نحو نتائج أعمالهم بشكل أفضل من خلال الدفع في مقابل النقرة (الكليك) والتكلفة لكل عمليّة / مدلولات قياس الاكتساب.

تمكين ودعم المؤثرين بأدوات تؤدي للتطوير والارتقاء
تعتبر AnyTag مجرد نقطة البداية، فبمجرد قيام مجموعةAnyMind بنشر المجموعة الكاملة من المنصّات والعروض، سيتمكن المؤثرون من الاستفادة من الجوانب المختلفة لتنمية علامتهم التجارية الشخصية. كما يمكن أيضاً دمج تلك الجوانب بشكل يسمح للمؤثر بأخذ منتجاته ذات العلامات التجارية من النظرية إلى تلبية طلبات العملاء على أرض الواقع. فمن خلال المنصّة ومجموعة العروض التي تمكّن الأفراد والشركات من بناء العلامة التجارية وعملية التصنيع والتجارة الإلكترونية والتسويق والخدمات اللوجستية، فسوف تتطلع مجموعة AnyMind إلى أن تصبح منصّة تمكين للعلامة التجارية التي تؤدي مهمتها لجعل الأعمال تنطلق بلا عقبات أو حدود.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى