المحليةشريط الاخبار

جمعية الكشافة تُشارك في إطلاق منصة سفينة الكشفية للراشدين المتطوعين العالمية 

 
الرياض – مبارك الدوسري 
 
شاركت جمعية الكشافة العربية السعودية ، يوم امس في الاحتفاء الافتراضي لإطلاق سفينة الكشفية للراشدين المتطوعين ، الذي نظمته المنظمة الكشفية العالمية  بالتعاون مع الإقليم الكشفي العربي ، بمشاركة 117 قائدة وقائدة من مختلف الجمعيات الكشفية الوطنية العربية الأعضاء بالمنظمة .  
واوضح مفوض تنمية القيادات بالجمعية محمد بن عبدالله المحمود ، أن المنظمة الكشفية العالمية تبتغي من تلك المنصة توفير Scoutship كمورد جديد شامل على الإنترنت للكشافة العالمية , موجه الى جميع الراشدين بمن فيهم قادة الكشافة ذوي الخبرة والمفوضين، والجوالة، والقادة الشباب الجدد، المستعدين لبداء رحلة التطوع في الكشفية. 
واشار المحمود إلى أن هذا المورد يهدف الى  تقديم الدعم والفهم الكاملين للراشدين في الكشفية، لتلبية احتياجات الجمعيات الوطنية ، من خلال إدارة الراشدين لضمان تقديم برنامج أفضل وناجح للفتية والشباب ،  ودعم أفضل لإدارة الراشدين في الكشفية ، ودعم تنفيذ برنامج الشباب، و جودة القيادة ودعم الهياكل التنظيمية ، وتوفير تجربة إيجابية للراشدين المتطوعين. 
وافاد أن المحتوى يتضمن الإلهام باستكشاف هدف الكشفية وخلفيتها التاريخية ، والتعلم بكيفية نطور أنفسنا من خلال دورة حياة الراشدين في الكشفية ، وتعلم طرق الجذب والتوفير والترابط بين الراشدين في الكشفية والسياسات الكشفية الأخرى . 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى