المحليةشريط الاخبار

٧٠٠٠ مادة بمواقع التواصل نشرها إعلام الحرمين عن كورونا

الحدث – مكة المكرمة :

 وصل عدد زيارات حساب الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بتويتر أكثر من (٧) مليون زيارة، وشاهد (١٠) مليون مشاهد المحتوى عبر تطبيق (سناب شات)، كما بلغ عدد متابعي حسابات الرئاسة بمواقع التواصل الاجتماعي أكثر من (٩) آلاف، وقد نشرت عبر مختلف المنصات قرابة (٧٠٠٠) منشورًا وتصميماً.

وأكد سعادة مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة الأستاذ سلطان بن سعود المسعودي على دور الإدارة العامة للإعلام والاتصال في تغطية جهود قيادتنا الحكيمة -أيدها الله- لمكافحة فايروس كورونا ومنع وصوله إلى الحرمين الشريفين، ومساهماتها في مختلف المجالات.
وعن المحتوى الذي تقدمه إدارته قال المسعودي: “قمنا بعمل (٤٥٦) تقرير، و(٦٣) تقرير صحفي، وإعداد ونشر (١٤٧١) خبر صحفي، و(٥٠٠) تغطية مصورة فوتوغرافية، ونشر (١٨) تصريح للمتحدث الرسمي للرئاسة، كما تم التعاون مع أكثر من (١٦) جهة إعلامية”.
وبين أن فريق إدارة الإعلام والاتصال استطاع استثمار طاقاته وإبداعه في إبراز جهود قيادتنا الرشيدة –حفظها الله-، وعملوا في أصعب الظروف خلال الجائحة، حيث قام الفريق بـ(٥١٦) ظهوراً إعلامياً، وعمل (٦٢) تقرير مرئي، واستخدام (٥) لغات مترجمة لإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع.
وعن رواج المواد الإعلامية ذكر  أن جميع هذه الأعمال لاقت الاستحسان –بفضل الله وكرمه-، حيث بلغ تفاعل الأخبار المنشورة (٢٧٠٠) خبر عبر قنوات وصحف ورقية إقليمية وعالمية، وأكثر من (١٠) آلاف خبر عبر الصحف الإلكترونية.
وأشار المسعودي أن جميع هذه الجهود والإنجازات تمت بتوفيق الله -عز وجل-، ثم بتوجيهات ودعم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، سائلاً المولى القدير أن يزيل الغمة عن الأمة، وأن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل مكروه. 
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى