المجتمع

الأمير مشعل بن ماجد يتوج جمعية مودة جائزة جدة للإبداع في العمل المجتمعي .بجدارة وإقتدار وعمل مؤسسسي مستدام وتحقيق الإستقرار الأسري لأكثر من 300 الف أسرة .

هناء حسين : جده : 
هنأت جدة جمعية مودة حصولها على المركز الأول في العمل المؤسسي المجتمعي متربعة على 320 مبادرة اختير منها 25 مبادرة عكست الوجه الحقيقي والمشرق لجدة الجميلة بكل إبداعاتها وأعمالها المجتمعية .
سلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة جمعية المودة ممثلة في المدير العام محمد على آل راضي درع جائزة جدة للتميز الإبداعي المركز الأول بجدارة وإستحقاق
وصفق الحضور طويلًا حين أعلنت اللجنة المنظمة ما توصلت إليه لجان التحكيم واللجنة الإشرافية النهائية لجائزة جدة للإبداع بالإعلان أن جمعية المودة رفعت شعار من التكوين إلى التمكين تحتل المركز الأول العمل المجتمعي على مستوى هذه المدينة .


والقى مدير عام جمعية المودة محمد على آل راضي كلمة الإنجاز وكانت دموع الفرح تعبر عن سعادته من أن جهود الجمعية والفريق الذي يعمل بها قد جنا ثمار العمل من جد ومثابرة ليتسلم جائزة جدة للإبداع من فارس هذه المدينة الأمير مشعل بن ماجد
وأكد آل راضي أن الجمعية وضعت ضمن خططها الإستراتيجية العمل بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 م من خلال الشعار الذي تعمل عليه من التكوين إلى التمكين لافتًا إلى أن الإستراتيجية الجديدة للجمعية تستهدف اداء إستراتيجي وتكتيكي فاعل في برنامج التحول الوطني 2020 مستهدفة مساعدة 500 الف أسرة بعد أن حققت منذ انشاءها حتى الآن خدمة 337 الف أسرة منذ نشاتها حتى الآن .


وأضاف : آل راضي أن جمعية المودة تستهدف هذا العام 2018 م أن تخدم نحو 29 الف و546 أسرة بنهايته .
وأعلن: آل راضي أن جمعية المودة استحدثت أكادمية الحياة لتمكين المرآة من العمل والتدريب .
مستهدفة 5 الاف و25 امرأة من أجل تحقيق الإستقرار والسعادة الأسرية لهن .


وشدد: على أن الجمعية تلنزم بتطبيق معايير التميز المؤسسي العالمي وجودة الخدمة وتحقيق الإستدامة من أجل أسر سعيدة قادرة على مواجهة وتحديات الحياة وتسعى الجمعية إلى أن تنال قريبًا شهادة التميز العالمية R4E التي تهتم بقيلس النتائج للوصول إلى اعلى جودة اداء .


وأعرب : المدير العام لجمعية مودة عن آسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وكافة القائمين على الجائزة التي عملت على تكريم الإبداع والمبدعين ، وتقدير الطاقات الإبداعيةلشباب وشابات الوطن والقطاعات التي بذلت وأعطت فكان نتيجة العطاء هذا التقدير .
الجدير بالذكر : أن جائزة جدة للإبداع هي ” واحدة من أدوات كيف نكون قدوة ؟!

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى