المحليةشريط الاخبار

محاضرات دعوية في جوامع منطقة الجوف

الحدث – الجوف

يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف، تنظيم عدداً من المحاضرات الدعوية خلال شهر ربيع الأول الجاري، وتستمر حتى شهر الثالث عشر من شهر جمادى الأولى القادم 1442هـ، يلقيها دعاة الفرع في عدد من جوامع المنطقة.. حيث يلقي الشيخ بدر بن محمد المعيقل محاضرة بعنوان: (منهج أهل السنة والجماعة في وجوب السمع والطاعة) في اليوم العشرين والسابع والعشرين من الشهر الجاري في جامع محمد بن عبدالوهاب بدومة الجندل، وجامع الإيمان بطبرجل، وفي اليوم الرابع من الشهر القادم في جامع خادم الحرمين بالقريات.
كما يلقي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المريح يوم غدٍ محاضرة بعنوان: (أثر العقيدة في السلوك) في جامع خادم الحرمين بالقريات، وفي الثاني والعشرين في جامع الإيمان بطبرجل، وفي التاسع والعشرين من الشهر الجاري بجامع محمد بن عبدالوهاب بدومة الجندل، وفي اليوم السادس والثالث عشر من الشهر القادم يلقيها في جامع السبيعي بسكاكا، وجامع شهاب بصوير.
وتأتي هذه المحاضرات ــ التي تلقى بعد صلاة المغرب ــ في إطار البرامج والأنشطة التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، وبيان منهج العقيدة الوسطية، والحث على وحدة الصف والكلمة.

 

المصدر – وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى