المحليةشريط الاخبار

بلديات مكة الفرعية تواصل حملاتها الرقابية

الحدث ـ مكة المكرمة

واصلت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة حملاتها الرقابية على الباعة الجائلين المخالفين ضمن نطاق البلدية، واسفرت الحملات عن مصادرة 200 كيلوجرام من الخضروات والفواكه وتسليمها لجمعية إكرام لحفظ الطعام، بعد التأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

من جانب آخر واصلت بلدية العزيزية الفرعية إزالة اللوحات الإعلانية العشوائية المخالفة بأشكالها المختلفة، منها الحديدية والقماشية والملصقات الجدارية في مداخل الأحياء السكنية، وذلك ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي تقوم بها البلدية.

وشددت البلدية على ضرورة متابعة هذه المخالفات بصورة مستمرة والتصدي لكافة أشكال التشوه البصري، واستمرار العمل في إزالة اللوحات المشوهة للمنظر العام وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.

وفي السياق ذاته نفَّذت بلدية الشوقية الفرعية جولة رقابية على محلات بيع الأسماك بسوق السمك المركزي بحي الكعكية بمكة المكرمة لرصد المخالفات الصحية، وأسفرت الحملة عن مصادرة وإتلاف 55 كيلوجراماً من الأسماك والمواد التالفة.

وأكَّدت وكالة البلديات حرص أمانة العاصمة المقدسة للتصدي لجميع المخالفات، داعية الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات وشكاوى عبر الاتصال بمركز البلاغات الموحد 940 وقنوات الأمانة الرسمية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى