الدوليةشريط الاخبار

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك – عبر الاتصال المرئي – مع منظمة الصليب الأحمر الفلبيني لتوزيع سلال غذائية في مدينة مراوي

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية – عبر الاتصال المرئي – اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصليب الأحمر في جمهورية الفلبين، وذلك لتوزيع السلال الغذائية بمدينة مراوي.
حضر توقيع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، وسفير خادم الحرمين الشريفين في الفلبين الدكتور عبدالله البصيري، ومن الجانب الفلبيني عضو مجلس الشيوخ ورئيس الصليب الأحمر ريتشارد جوردون.
وقع الاتفاقية مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، فيما وقعها عن الطرف الآخر رئيس الصليب الأحمر الفلبيني ريتشارد جوردون، حيث تهدف إلى توزيع 5.000 سلة غذائية يستفيد منها 5.000 فرد من الأسر والأفراد الأكثر احتياجًا .
وأثنى معالي الدكتور الربيعة على الاتفاقية الموقعة بين الجانبين التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – منوهًا بالعلاقات التي تجمع البلدين الصديقين، مستذكرًا بهذا الخصوص عملية فصل التوائم السيامي الفلبيني ( ماي و ناي ) في العام 2004 م التي أجراها فريق طبي سعودي متخصص في المملكة وتكللت بالنجاح التام ولله الحمد.
وشكر رئيس الصليب الأحمر ريتشارد جوردون من جانبه المملكة على المساعدات الغذائية المقدمة للمحتاجين في مدينة مراوي ، مشيدًا بالقيادة الحكيمة للمملكة والنهضة الشاملة التي تعيشها البلاد في ظل رؤية المملكة 2030 ، منوهًا بعلاقات التعاون والصداقة التي تجمع بين المملكة والفلبين، متطلعًا لمزيد من التعاون بين الصليب الأحمر الفلبيني ومركز الملك سلمان للإغاثة لخدمة العمل الإنساني.
ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار حرص المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على مساعدة المنكوبين والمعوزين في مختلف دول العالم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى