الدوليةشريط الاخبار

سمو أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة ووزارة البيئة لتمكين الأسر الريفية المنتجة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بحضور معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن الفضلي، اليوم توقيع اتفاقية – عن بُعد – ، بين إمارة منطقة الجوف ، ووزارة البيئة والمياه والزراعة ،لتمكين الأسر الريفية المنتجة من الدعم المقدم من الوزارة.
وقع الاتفاقية كل من معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي ووكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان .
وتهدف الاتفاقية الموقعة بين وزارة البيئة والمياه والزراعة مع إمارة منطقة الجوف إلى تمكين الأسر الريفية المنتجة المؤهله من الحصول على هذا الدعم لتحسين واستدامة دخل ومستوى المعيشة، وتوفير فرص عمل حر، وتحويل مشاريعهم إلى أعمال ريادية قادرة على المنافسة وعلى مواجهة تحديات السوق.
يذكر أن وزارة البيئة والمياه والزراعة تقدم حزمة من المبادرات للمساهمة في تحقيق هذه التنمية المستدامة ضمن رؤية المملكة 2030، وتنفيذ برامج التحول الوطني التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة وفق المبادئ المعلنة المتمثلة في نمو اقتصادي مستدام وتنمية اجتماعية مستدامة وحماية مستدامة للبيئة ومصادر الثروة الطبيعية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى