الدولية

انطلاق الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 49 “غرس الاتحاد” في الثاني من ديسمبر.

انطلاق الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 49 “غرس الاتحاد” في الثاني من ديسمبر

اليوم الوطني لدولة الإمارات 2020 من الأمور التي تنتشر على نطاق واسع بين الإمارات هذه الأيام ، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، 2 ديسمبر 2020 ، تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بحدث خاص في قلوبهم ؛ تصادف الذكرى السنوية لتأسيس اتحاد الإمارات السبع ، التي تمت في عام 1971 بمباركة من صاحب السمو الشيخ – المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، طيب الله ثراه.

وسيُبث العرض – الذي يقام في مدينة أبوظبي – على الهواء مباشرة من خلال القنوات المختلفة مما يتيح للجميع الاحتفال من خلال الشاشات في منازلهم بأمان.

وقال خلفان محمد المزروعي، عضو اللجنة المنظمة للاحتفال – بهذه المناسبة – إن ظروف جائحة ” كوفيد – 19 ” فرضت علينا التعامل مع احتفالات اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات بأسلوب جديد وطموح .. فيما سيتم تصوير العرض بشكل فريد يتيح للجمهور الاستمتاع بمتابعة العرض من منازلهم

وتحرص اللجنة المنظمة للاحتفال على تنظيم فعالية متميزة تسلط الضوء على المكتسبات التي تحققت بفضل غرس القادة مؤسسي الاتحاد لنمضي بكل فخر نحو تدشين احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي والذكرى السنوية الخمسين لقيام الاتحاد.

وتماشياً مع الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي تنفذها دولة الإمارات.. حرصت اللجنة على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة لضمان سلامة جميع المشاركين في الحدث.. ويشمل ذلك إجراء فحوصات ” كوفيد – 19 ” لجميع الفرق والطواقم المشاركة في العرض.

المصدر وكالات

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى