المحلية

الشؤون الإسلامية تواصل تنفيذ محاضراتها عن تنظيم الإخوان الإرهابي

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة، تنفيذ محاضراته الدعوية ضمن برنامج “تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي فساد في الحرث والنسل”.. حيث تقام يوم غدٍ الخميس الثامن عشر من شهر ربيع الثاني الجاري، أربع محاضرات في عدد من جوامع ومساجد المحافظة بعد صلاة المغرب.

الأولى يلقيها الشيخ عبدالله بن محمد نجمي في جامع الجردية بعنوان: “التحذير من الجماعات الإرهابية ــ الإخوان إنموذجاً”، والمحاضرة الثانية يلقيها الشيخ جابر بن علي مهجري في مسجد علي حسن صالح بعنوان: “حماية المجتمع من فكر جماعة الإخوان الإرهابية”، وتقام المحاضرة الثالثة في جامع الجروب يلقيها الشيخ خالد بن أحمد نجمي بعنوان: “أساليب جماعة الإخوان الإرهابية في إغواء المجتمع”، والمحاضرة الرابعة والأخير تقام في مسجد هادي محمد بالركوبة بعنوان: “خطر جماعة الإخوان على الأمة” ويلقيها الشيخ أحمد بن محمد مدخلي.

الجدير بالذكر أن برنامج “تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي فساد في الحرث والنسل” ــ الذي ينظمه فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان ــ انطلق مساء السبت الماضي، ويُواصل تنفيذ مناشطه الدعوية بمختلف أنواعها، والتي تجاوز 250 منشطاً في محافظات وقرى المنطقة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى