المحلية

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الباحة يلتقي مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية

منصة  الحدث ـ متابعات

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة الشيخ منصور بن علي شراحيلي بزيارة لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة.
وقد بحث فضيلته مع فضيلة مدير عام فرع الوزارة الشيخ مرزوق بن عبدالله الرويس سبل التعاون بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفرع وزارة الشؤون الإسلامية ومجالات تعزيز الشراكة بينهما في البرامج والحملات التوعوية التي تهدف إلى تعزيز الوعي الشرعي والتحصين الفكري لدى أفراد المجتمع.
وأشاد الشيخ مرزرق الرويس بحملة “الصلاة نور”التوعوية التي أطلقتها الرئاسة العامة للتوعية بأهمية الصلاة في حياة المسلم.
من جانبه شكر الشيخ منصور شراحيلي فرع الوزارة بالباحة على التعاون الملموس مع فرع الرئاسة العامة مثمناً جهود وزارة الشؤون الإسلامية في الدعوة والإرشاد وخدمة بيوت الله والاعتناء بالمنابر، والتي تترجم عناية ولاة أمر المملكة العربية السعودية -أيدهم الله- بالإسلام وشعائره .
وفي نهاية اللقاء قُدِّم للشيخ مرزوق الرويس عدد من البحوث العلمية الصادرة عن “المؤتمر الوطني الأول لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه”.
‏ وتأتي هذه الزيارة ضمن توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن الله السند – سدده الله – في إطار التعاون المشترك بين الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى