أخبار منوعة

(كوك دوور) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض وينتشر بعدة فروع مطلع العام ٢٠٢١

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

<

p style=”text-align: justify”>افتتحت شركة الطهاة العالمية للتجارة و المتخصصة في الغذاء وانشاء المطاعم و المقاهي و منح العلامات التجارية، و الوكيل الحصري للشركة الدولية للصناعات الغذائية” (كوك دوور) باكورة فروعها لسلسلة مطاعم كوك دوور العريقة في مدينة الرياض في حي السليمانية شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز.
و أفاد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الغرير، رئيس مجلس الإدارة لشركة الطهاة العالمية للتجارة أن الشركة تسعى لتزويد السوق السعودي بسلسلة مطاعم ذات علامة فارقة و نوعية متميزة والتي تقدم إضافة نوعية لسوق المطاعم في المملكة العربية السعودية، و سلسلة مطاعم كوك دوور أول هذه العلامات التجارية. وأعلنت الشركة أن لديها خطة توسعية تشمل جميع أنحاء مدينة الرياض و المنطقة الوسطى عن طريق افتتاح فروع لها و منح العلامات التجارية و تقديم الدعم اللوجستي لشركائها.
فسلسلة مطاعم كوك دوور تحط رحالها في الرياض ، لتقدم مفهوما مختلفاً للوجبات السريعة العالية الجودة. يذكر ان مطاعم كوك دوور بعد أن أنشأت أكثر من ٦٠ فرعاً في جمهورية مصر العربية توسعت في دول الخليج العربي، حيث افتتحت فروعاً لها في جدة و الرياض و الكويت و الامارات العربية المتحدة و أخيرا في البحرين.
ما يميز كوك دوور أنها جعلت تناول الطعام خارج المنزل تجربة ممتعة. وهذا ما ينعكس في كل جانب من عمليات إدارة مطاعمنا ويلمس في الجودة العالية للمكونات وفي محتوى كل ساندوتش وفي الابتسامة الدافئة من جميع العاملين في مطاعمنا، فبقدر ما نود أن نعتقد أن “مطعم” يعني أن يكون كل شيء يجب أن يكون عن الطعام، فالحقيقة أن كل شيء في عملنا هو عن الناس، عن عملائنا. نريد أن نقدم لعملائنا التجربة المثالية والتي لا يمكن أن تتحقق إلا من خلال إشراك جميع الحواس لاستيعاب اللذة والتميز والتفرد والتنوع الذي يقدمه كوك دوور.
وتناول الطعام لدينا ليس مجرد عملية رتيبة لاشباع الجوع. فهو مثل الطقوس اليومية التي نمارسها، عملية واعية ومفيدة وحسية والأهم أنها تؤدي إلى شعور رائع في كل مرة. نحن نؤمن أيضاً أن مذاق الطعام يصبح أفضل عندما يقدم بابتسامة. الابتسامة هي مكون الطعام المشترك لكل ما هو على قائمة طعام كوك دوور. نحن نتبل أطباقنا بابتسامة، وأكثر! وأخيراً تأتي اللمسات البسيطة والأشياء الصغيرة التي تصنع كل الفرق. نحن نبذل قصارى قدرتنا على تقديم الجودة والنضارة والمذاق الرائع والمميز لكوك دوور.
لدينا قائمة طعام غنية وراقية وشاملة تلبي كل الأذواق والرغبات. من أنواع متعددة من البرجر إلى السندوتشات المتنوعة و اللذيذة المختلفة كلياً عن بعضها إلى أطباق المشويات بعدة نكهات و أيضا المأكولات البحرية ، كما نوفر قائمة متنوعة لوجبات الدايت و السلطات و الحلويات ووجبات الأطفال.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى