أحداث مصورةالصحةزوايا

مشاركة مركز التميز لطب وجراحة قلب الأطفال في فعالية الحفل الثالث والعشرين لنادي الفروسية بمحافظة جدة – الخميس ٢٢ مارس ٢٠١٨م

هاني العبدالله / جدة

تصوير / ايمن الغامدي

بعد عامين من الكفاح والاجتهاد لتحقيق أرقام تنافسية ومنفردة في مركز التميز لطب وجراحة قلب الأطفال بجامعة الملك عبد العزيز  تنطلق الفرق التطوعية للمركز بمعية جمعية الرعاية الصحية للأطفال بمنطقة مكة المكرمة “فلذات”  لنشر الرسالة السامية التي نسعى اليها عن طريق تواجدنا في ساحة نادي الفروسية بمحافظة جدة وذلك لحضور الحفل الثالث والعشرين على كأس ودروع إمارة منطقة مكة المكرمة وكأس المنتجين السعوديين برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود.

تشرفنا بزيارة سعادة وكيل محافظة جدة الأستاذ محمد الوافي والذي أثنى بدوره على أهمية تواجدنا في جميع الأحداث التي تهدف إلى التثقيف والدمج مع المجتمع بما يحقق رؤية وأهداف 2030. زار ركن المركز العديد من الشخصيات المتميزة كسمو الأميرة شهيدة بنت منصور آل سعود، والدكتور ياسر الشريف سفير النوايا الحسنة والسلام ورئيس الخدمات الطبية والانسانية للفدرالية العالمية لأصدقاء هيئة الأمم المتحدة قائد مجموعة نبض التطوعية والعديد من مشاهير السوشيال ميديا وقيادات المجموعات التطوعية وبعض الشخصيات السياسية وجمع من الحضور الكريم.

أوضحنا للحضور أن تواجدنا في مثل هذه الفاعليات يهدف إلى نشر التوعية الطبية بماهية أمراض القلب التي تصيب الأطفال وطمأنة الأسر بأن هناك فرص جديدة لحياة أبنائهم المصابين #قصةـحياة، تلك الفرص التي كانت سبباً في تغير حياة الكثيرين بفضل الله والتي يمكن الحصول عليها بمجرد ارسال رسالة إلى المركز.

نقوم في مركز التميز لطب وجراحة قلب الأطفال بجميع الإجراءات الطبية اللازمة لعلاج تلك الحالات بواسطة فريقنا الطبي الاستشاري المتكامل ولكننا نسعى لأن نجعل من عطائنا المحدود عطاء غير محدود وهذا لن يتم إلا عن طريق تكاتف المجتمع ووقوفهم الى جانبنا ومساعدتنا في زيادة الطاقة الاستيعابية للمركز حتى نتمكن من علاج أكبر شريحة من هؤلاء الأطفال. كما نأمل من المجتمع المساهمة في تبني جزء من الأعباء المادية والمعنوية لتلك الشريحة من الأطفال ومساعدتهم أن يحظوا بفرص حياة صحية واجتماعية تتساوى مع أقرانهم من الأطفال وتساعدهم على التعايش مع مرضهم والاندماج في المجتمع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى