التعليمالمناسبات

السلمي يكرم اعضاء وحدة الإعلام بالمكتب


هناء حسين : جده : 

كرم الدكتور سعود بن حميد السلمي مدير مكتب التعليم بالنسيم بحضور عبدالرحمن الأسمري مساعده للشؤون المدرسية ومحمد الغامدي مساعده للشؤون التعليمية اعضاء وحدة الإعلام بالمكتب .

واوضح السلمي أن الأعمال المنجزة في المكتب كان الإعلام السبب الرئيس في إظهارها مشيراً إلى دور الوحدة في تغطية جوانب إنجازات المكتب على كافة الأصعدة ، واضاف : السلمي أن هذه الجهود تصب في مصلحة تعليم جدة من ناحية بلورة تلك الإنجازات لتظهر على السطح وبالتالي يقف الجميع على مشاهدة تلك الإنجازات .

كما شكر الأسمري القائمين على الوحدة وفي مقدمتهم رئيس وحدة الإعلام الأستاذ صالح شبرق وبقية أعضاء القريق لافتاً في ذلك إلى دورهم الملموس وإنطباع إدارة التعليم ومن هم مهتمين به نحو تلك الجهود .

فيما ثمن الغامدي تلك الجهود ودورها في إبراز مكتسبات المكتب ، وأعتبر أن ما تحقق من خلال الوحدة ماهو إلا نتاج تظافر الجهود من قيادة المكتب والعاملين فيه .

وفي ذات السياق شكر شبرق رئيس وحدة الإعلام واعضاء فريقه وتقدير إدارة المكتب لجهودهم معربين عن بالغ سعادتهم كون ما تحقق عبر عن تطلعات قيادتهم .

من جانبه: كرم مدير مكتب التعليم بالنسيم ومساعديه أعضاء فريق فنون جدة المشاركون مؤخراً في إنجاح حفل مسابقة فنون جدة بجزيرة الشراع والذي دشنه مدير تعليم جدة عبدالله بن أحمد الثقفي الأسبوع المنصرم .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى