التعليم

بحث سبل التعاون الأكاديمي وتطوير التعليم الطبي والبحث العلمي كلية البترجي الطبية تستضيف نائب رئيس العلاقات الدولية بجامعة موناش الأسترالية


هناء حسين :  جده  : 
استقبل عميد كلية البترجي الطبية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور /سامة كنسارة – الرئيس المساعد لمكتب العلاقات مع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط آسيا بجامعة موناش الأسترالية الدكتور /نزار فرجو- بحضور الدكتور/ طارق الحربي، وكيل الكلية للجودة وللتطوير والدكتور/ أحمد الطيار – برنامج الصيدلة .  

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون الأكاديمي ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بهدف تطوير التعليم الطبي والبحث العلمي . 

وبين الدكتور كنسارة أن جامعة موناش تتميز بأنها أحد أقوى الجامعات العالمية الرائدة في التعليم الطبي، مؤكدا حرص الكلية على بناء شراكات جديدة في المستقبل في بعض برامج الكلية وذلك بهدف تعزيز خبرات الطلبة والكادر الأكاديمي، وإثراء المنهج التعليمي في كافة تخصصاتها. 

وأضاف أن مثل هذه الإتفاقيات تعكس التزام كلية البترجي الطبية بإعداد أطباء على مستوى عال من الجودة وذلك من خلال بناء قدرات وطنية في مجالات الممارسة الاكلينيكية والتعليم والبحث الطبي، قادرين على المساهمة في عملية التطوير التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في بلادنا المباركة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى