المجتمع

برعاية الراجحي الخيرية دار الملاحظة الاجتماعية بالطائف تختتم مشروع اصنع حياتك

الطائف : شادي الثبيتي

اختتمت دار الملاحظة الاجتماعية بالطائف وبالشراكة مع لجنة التنمية بالسيل مشروع اصنع حياتك والذي يهدف إلى تحسين التجربة الاجتماعية لنزلاء الدار وبرعاية كريمة من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية واستمر المشروع لمدة شهرين وقد تضمن المشروع دورات تدريبية وألعاب تربوية ومهام ادائية , وبدأ الحفل بكلمة مدير الدار الأستاذ فهد الثبيتي الذي وجه الشكر لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية على رعايتهم الكريمة والشكر كذلك لأعضاء فريق العمل بالمشروع ثم تم استعراض فلم مرئي يحكي بداية ومراحل المشروع , ثم تحدث د. معاذ الذنيبات عن دراسة قياس نتائج المشروع التي تم إجراءها على المستفيدين لقياس نتائج المشروع والتي أوضحت أن للمشروع أثر فاعل على مهارات الحوار والإتصال و أوصت الدراسة العلمية الاستمرار في تنفيذ المشروع مع التركيز على المهارات التي تثبت فعاليتها على النزلاء .

ثم تحدث بعد ذلك مدير مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بمكة المكرمة المهندس تركي الحتيرشي عن أثر البرامج التربوية على الشباب وأنها تساهم في عملية التغيير والتقويم السلوكي .

وفي نهاية الحفل كرم رئيس مجلس إدارة تنمية السيل د. غويزي القثامي مدير مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية المهندس تركي الحتيرشي ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالطائف الأستاذ شرف الزايدي ومدير دار الملاحظة الاجتماعية الاستاذ فهد الثبيتي ومشرف البرامج الأستاذ بندر الغامدي ونزلاء الدار .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى