أخبار منوعة

“جدة بحر” مبادرة “غرفة العروس” في فعاليات الاسبوع الثقافي لملتقى مكة والمعرض المصاحب له .

دحلان : غرفة جدة في قلب الفعاليات التي تشهدها منطقة مكة المكرمة .

هناء حسين :  جده : 
تصدرت مشاركة غرفة جدة عبر مبادرة مهرجان “جدة بحر” مشاركة الجهات الحكومية والخاصة فعاليات الأسبوع الثقافي ضمن ملتقى مكة الثقافي والمعرض المصاحب له والذي دشنها مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة بفندق الإنتركونتيننتال بجدة .


من جانبه: عبر أمين عام غرفة جدة حسن بن إبراهيم دحلان عن عظيم فخره وإعتزازه بتقديم هذه المبادرة من غرفة جدة لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة تحت شعار ” أصحاب الهمم ” ما يعد إحدى مبادرات غرفة جدة في إطار برنامج ” كيف نكون قدوة “، التي تؤكد على غرس ثقافة السلوك والانتماء الوطني من خلال إعداد نموذج القدوة لدى المواطن والمقيم .


ويعد هذا المهرجان الأول من نوعه في الاهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة وذوي الإعاقات الحركية والسمعية ، وهو بمثابة رسالة إنسانية ومجتمعية تصب في إطار توجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة في غرس ثقافة السلوك والانتماء الوطني من خلال إعداد نموذج القدوة لدى المواطن والمقيم .
ونوه : بتواجد غرفة جدة في قلب الفعاليات التي تشهدها منطقة مكة المكرمة بشكل عام وجدة على وجه الخصوص ، حيث يعد في المقابل الأسبوع الثقافي أحد الركائز الرئيسية التي تم إطلاقها كمنتج ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي ، والذي يركّز على زيادة التفاعل والتواصل المباشر مع الجمهور مما يؤكد أهمية القدوة ثقافياً وحضارياً.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى