فنون

تايلور سويفت تطلق أسطوانة ثانية مفاجئة.

تايلور سويفت تطلق أسطوانة ثانية مفاجئة

أطلقت المغنية الأميركية تايلور سويفت الخميس أسطوانتها الثانية المفاجئة هذه السنة، التي وصفت بأنها «أخت» أسطوانتها «فولكلور» التي صدرت في يوليو (تموز) المنصرم من دون ترويج.

وتحمل الأسطوانة الجديدة عنوان «إيفرمور»، وهي تعتبر التاسعة لسويفت التي تحتفل الأحد بعيد مولدها الحادي والثلاثين.

وعبر حسابها على «تويتر»، كتبت سويفت «منذ أن كنت في الثالثة عشرة، كنت أتطلع إلى أن أبلغ الحادية والثلاثين، لأنه الرقم الذي ينطوي على دلالة بالنسبة إلي ولكن مقلوب. لهذا السبب شئت أن أقدم لكم هذه المفاجأة». وأضافت سويفت التي ألفت معظم أغنياتها بالتعاون في معظم الأحيان مع شريك أو أكثر «لم نستطع التوقف عن الكتابة» بعد إصدار «فولكلور».

وأوضحت وكالة الصحافة الفرنسية أن تايلور سويفت واصلت في «إيفرمور» تعاونها مع فريق «فولكلور» وفي مقدمه آرون ديسنر، المؤسس المشارك لفرقة الروك المستقلة «ذا ناشيونال»، وجاستن فيرنون من فرقة «بون أيفر». وشارك في العمل أيضاً جاك أنتونوف الذي شارك في تأليف آخر ثلاث أسطوانات لسويفت الحائزة عشر جوائز «غرامي».

وذكرت سويفت بين المشاركين ويليام بويري، وهو اسم مستعار لرفيقها الممثل الكوميدي البريطاني جو ألوين الذي ورد اسمه كمشارك في اثنتين من أغنيات «فولكلور».

وكانت «فولكلور» حصدت إعجاب الجمهور، وبقيت ثمانية أسابيع في صدارة المبيعات القياسية في الولايات المتحدة، وأصبحت أول أسطوانة بيعت منها أكثر من مليون نسخة في 2020. وتتضمن أسطوانة «إيفرمور» 15 أغنية في النسخة العادية منها، في حين أن النسخة «الفاخرة» تشمل أغنيتين إضافيتين.

وإلى جانب دويتو مع كل من فرقتي «ذا ناشيونال» و«بون آيفر»، أشركت سويفت كذلك في إحدى أغنيات الأسطوانة الجديدة فرقة «هايم» النسائية.

المصدر الشرق الأوسط

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى