فنون

المتحدث الإعلامي لحفل توزيع جوائز “دير جيست”يكشف تفاصيل الحفل .

المتحدث الإعلامي لحفل توزيع جوائز “دير جيست”يكشف تفاصيل الحفل 

الحدث : داليا ماهر 

كشف “كريم علاء ” المتحدث الاعلامي لحفل توزيع جوائز الدير جيست عن موعد انطلاق الدورة ال 17 والتي من المقرر اقامتها يوم الجمعة 18 ديسمبر الجاري.

واكد “علاء” ان الحفل سيقام بفندق دوسيت التجمع الخامس ، وان ادارة الحفل حريصه هذه النسخه علي تطبيق كافة الاجراءات الاحترازيه بسبب تفشي جائحه كورونا covid 19 ، وان عدد الاشخاص علي الريد كاربت ستتقلص بنسبة كبيره لزيادة الأمان.

جدير بالذكر ان حفل الدير جيست في ال16 دورة الماضيه حقق نجاح كبير في ظل حرص جميع النجوم السوبر ستار علي حضور الحفل بسبب مصداقية المجلة في تصويت الجمهور السنوي للأفضل في كل الاعمال سواء الفنية او الرياضية او الاعلامية.

ويشهد الحفل توزيع جوائز التقدير والابداع، على النجوم الذين تألقوا من خلال أعمال فنية قدمت خلال هذا العام من مخرجين وإعلاميين وفنانين تنافسوا في تقديم أفضل الإعمال السينمائية والتلفزيونية.

ويكرم هذا المهرجان سنويا عدد من نجوم الفن المصري والعربي عن الأعمال التي عرضت خلال العام.

وعن أهم ما يميز حفل ديرجيست المصداقية في التكريم والدقة في التصويت، حيث يبدأ التصويت اعتبارا من شهر اكتوبر وينتهي قبل موعد الحفل ب21 يوم.

وتحرص مؤسسة دير جيست أن يقام حفل توزيع الجوائز في شهر ١٢ سنويا.

وأبرز ما يميز هذه الدورة الاعلان عن الشراكة الاستراتيجية مع اسيندنت جروب الامريكية و اختيار الاربع جوائز الدولية لنجوم هوليود.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى