المجتمع

لقاء تشاوري لعقد شراكة بين مؤسسة باذل التطوعية وجمعية عيون جدة الخيرية .


      هناء حسين : جده : 

إنعقد الاجتماع التشاوري الثاني بين مؤسسة باذل التطوعية وجمعية عيون جدة الخيرية بحضور رجل الأعمال المهندس أنس بن صالح الصيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة وعبدالله سالم باخشب نائب رئيس الجمعية والدكتور هجاد الغامدي أمين الجمعية والأستاذة غادة المعطاني مدير عام الجمعية ، وحضور الدكتور عبدالعزيز الغامدي مدير مؤسسة باذل التطوعية و خالد السفري نائب مدير المؤسسة و محمد بن معمر مدير العلاقات العامة و جمال المنذري رئيس قسم العمل التطوعي والإعلامي فيصل الحارثي .

بدأ اللقاء بعرض مرئي سريع لأهم الخدمات التي تقدمها مؤسسة باذل التطوعية .

علق بعدها اعضاء مؤسسة باذل على رؤية ورسالة وأهداف المؤسسة من خلال عرض تقديمي خاص بالمؤسسة .

كما استمع الجميع لمرئيات وأطروحات القائمين على هذه المؤسسة والتي يتمحور دورها في ( تسويق وتنفيذ المبادرات الاجتماعية والتطوعية ) تندرج تحت تلكم الجمعيات الأهلية بما يحقق الهدف لكل الأطراف المعنية بتلك الفعالية .

وقد تبادل الطرفان أهم نقاط الإلتقاء فيما بينهما بعد أن اوضح كل جانب المهام التي يستطيع القيام بها .

من ناحيته : أعرب رجل الأعمال المهندس أنس الصيرفي رضاه المبدئي عما شاهد واستمعه من اعضاء مؤسسة باذل مؤكدًا على أهمية تفعيل بنود الشراكة بكل وضوح وشفافية تصل بالطرفان للنتائج المرجوة من تلك الشراكة .

وأختتم اللقاء بتأكيد على ضرورة التنسيق المشترك والمبني على شراكة مستدامة تجسر إلى نتائج فاعلة من أجل ترسيخ مفهوم العمل التطوعي وتمتد إلى خدمة مجتمعنا بكافة أشكاله وأنماطه .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى