المناسبات

جمعية عناية تحصل على خطاب شكر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه

هناء حسين : الرياض : 

حصلت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى ( عناية) على خطاب شكر وتقدير من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة
في مركز التنمية الاجتماعية بالدرعية والذي تخضع الجمعية تحت إشرافه المباشر
حيث أشادت الوزارة بالتطورات الواضحة التي تشهدها الجمعية والمتمثلة بتطبيقها لمعايير الجودة العالمية ومعايير الحوكمة والشفافية للجهات الخيرية وما تقدمه من جهود وبرامج نوعية للمستفيدين من خدماتها..
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم
بأن الجمعية تشهد تطوراً ملحوظاً على كافة الأصعدة وأنها تطمح لئن تكون أنموذجاً رائداً في مجال تقديم الخدمات الصحية
وبهذه المناسبة يسرني أن أتقدم بجزيل الشكر لسعادة المدير العام للجمعية الدكتور سلمان المطيري ولكافة زملائه من منسوبي الجمعية على ماقدموه من جهود وإنجازات مثمرة.

وقال المدير العام للجمعية الدكتور سلمان المطيري
إن الجمعية تشعر بالفخر والاعتزاز لحصولها على خطاب الشكر ويعتبر هذا الخطاب وسام على صدورنا يدفعنا لبذل المزيد من الجهود والإنجازات من أجل تحقيق أهداف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تطوير أعمال الجمعيات الخيرية وتجويدها ولا سيما الصحية منها من أجل تقديم خدمات نوعية تسهم في تعزيز صحة المجتمع وتتوافق مع رؤية 2030 في بناء مجتمع ينعم أفراده بالصحة والرفاهية

وأفاد المطيري أن الجمعية حازت على الدرجة الكاملة في مجال تطبيق معايير الجودة وتطبيق مفهوم الحوكمة والشفافية ضمن نماذج التقييم المعتمدة من الوزارة والتي تتناول أكثر من 43 محوراً إدارياً ومالياً، مشيراًًََ إلى أن الجمعية لم تكن لتحصل على هذه النتيجة لولا توفيق الله تعالى ثم توجيهات الوزارة فلهم منا أجزل الشكر والتقدير.

واضاف المطيري أن هذا الشكر جاء متزامناً مع حصول الجمعية على شهادة الأيزو مبيناً أن

شركة TUV الألمانية منحت الجمعية شهادة الأيزو “2015: 9001 ISO″، بعد أن أكملت متطلبات الشهادة من بناء لأنظمة معايير الجودة .

وأشار المطيري أن هذه الشهادات والأوسمة التي تتوالي على الجمعية سيجعلنا نضاعف الجهد للحفاظ على هذا المستوى المتقدم للجمعية والاستمرار في رحلة التميز، مؤكداً أن السعي إلى التميز يأتي ضمن تحقيق رؤية 2030 التي تهدف إلى النهضة الشاملة في كافة القطاعات الحكومية والأهلية والتطوعية.
وفي الختام شكر المطيري زملائه من منسوبي الجمعية الذين يبذلون كافة الجهود للارتقاء بالجمعية إلى محطات التميز والإبداع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى