الصحة

اختتام فعاليات الملتقى الأول لأصدقاء الشيخوخة وتكريم الجهات المشاركة

 

الحدث – صالح الحميدان /

اختتمت فعاليات وأنشطة الملتقى الأول لجمعية أصدقاء الشيخوخة الخيرية بجدة تحت عنوان (صحة مسن) برعاية سعادة رئيس الجمعية الشيخ/أحمد بن ناصر العبيكان وبحضور أعضاء مجلس الادارة .
حيث أقيمت عدة محاضرات متنوعة عن صحة المسن والتي تحدث فيها الخبراء حول المحافظة على تنظيم السكر والضغط و فائدة القراءة للمسنات والحالة النفسية للمسن في اليوم الواحد .
وفي ختام الملتقى كرم سعادة رئيس الجمعية الشيخ/أحمد العبيكان الجهات المشاركة وهي:
جامعة الملك عبد العزيز ومركز الضمان الاجتماعي و مركز حي الروضة ومركز الأمير فواز التابعان لجمعية مراكز الأحياء ومستوصف ابرق الرغامة ومركز صحي القويزه وجمعية الشقائق وجمعية زمزم الخيرية. وكرم أيضا أعضاء مجلس الادارة والإعلاميين والصحفيين المساهمين في تغطية الملتقى الأول للجمعية.
فيما قدم فريق (Non stop بلا توقف) درع تذكاري لسعادة رئيس جمعية الشيخوخة عرفانا على ما قدمه من دعوة وتنظيم لهذا الملتقى الذي حقق الكثير من التطلعات المفيدة للمسنين منها الخدمات الصحية والتطوعية على مدى العام.
كما قدم سعادة الشيخ/أحمد العبيكان شكره وتقديره للجميع على الاهتمام بفئة كبار السن خلال المشاركة الاجتماعية التي يدعمون بها كبار السن فهم بأمس الحاجة للرعاية الصحية والنفسية. والتقطت بعدها الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى