الوظائفشريط الاخبار

الجمارك السعودية تعلن 4 وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى

الحدث – الرياض

تعلن الهيئة العامة للجمارك (الجمارك السعودية) عن توفر (4) وظائف تقنية وإدارية في مقرها الرئيسي بمدينة (الرياض) لحملة البكالوريوس والماجستير على النحو التالي:

– مهندس معماري بنية مؤسسية – البنية التحتية
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (علوم حاسب، تقنية معلومات) مع خبرة 8 سنوات وشهادة احترافية في إدارة البنية المؤسسية مثل (TOGAF Certified Level).

– اخصائي/اخصائي اول حوكمة الايرادات
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير في تخصصات (إدارة الأعمال، الهندسة، تقنية المعلومات وفروعها) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.

– أمين سر
المتطلبات: بكالوريوس في (القانون، إدارة الأعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة عملية لا تقل عن سنة في القانون أو إدارة الأعمال أو الشريعة أو السكرتارية.

– أخصائي أول تأكيد الجودة التقني
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجتسير (علوم حاسب، تقنية معلومات) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الجودة التقنية والتصميم وتطوير البرمجيات.

نبذة عن الهيئة:

الهيئة العامة للجمارك (الجمارك السعودية) تم تأسيسها في عام 1345هـ بإسم (ديوان الجمارك) قبل تحويلها إلى هيئة وإطلاق هويتها الجديدة في عام 1438هـ، وهي هيئة حكومية مسؤولة عن تبسيط الإجراءات الجمركية عبر الحدود ومساعدة الجهات الرقابية في السعودية من خلال تطبيق أحكام الرقابة الأمنية، الصحية، الزراعية، البيئية، الإعلامية وغيرها من الأحكام، فضلاً عن تحصيل الرسوم الجمركية.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3hS6DkP

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى