أخبار منوعة

صاحبة السمو الأميرة شهيدة آل سعود ترعى افتتاح معرض العروس الدولي التاسع بجدة الخميس المقبل

هناء حسين : جدة –

جدة: ترعى صاحبة السمو الأميرة شهيدة بنت منصور بن بندر آل سعود معرض العروس الدولي التاسع لعام ٢٠١٨م الذي تنظمه شركة ريڤان لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من ١١ وحتى ١٣ من شهر شعبان لعام ١٤٣٩هـ بقاعة السلطان بفندق انتركونتيننتال جدة . من جهته قدم مدير شركة ريڤان لتنظيم المعارض والمؤتمرات الأستاذ حاتم القرشي شكره وتقديره لسمو الأميرة شهيدة بنت منصور بن بندر آل سعود على دعمها ورعايتها لهذا المعرض والذي سيكون له بالغ الأثر في نجاحه بإذن الله ، وأبدى سعادته بما حققه المعرض خلال السنوات الماضية وما وصل له من نجاحات متميزة ، ودعا في الوقت نفسه الجميع لحضور المعرض ومشاهدة ما يحتويه .
هذا وأبدى سعادته باستضافة فندق الانتر كونتينتال لمعرض العروس لهذا العام مقدما شكره للقائمين عليه لحسن الاستضافة وتسهيل كل ما يخدم العارضين والمشاركين في المعرض .
في حين أكدت مديرة المعرض رشا الزبيدي انتهاء العمل لاستقبال الزوار مشيرتاً الى ان ما سيشاهدونه هذا العام مختلف تماما ويعكس مدى التطور الذي تشهده المملكة ونحن على ثقة بامكانيات كل العارضين لمعرضنا لهذا العام ، ونقدّم دعوة عامة لكل المهتمين بالمناسبات العامة والخاصة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى