المجتمع

الشريف محمد الراجحي يشيد باخر ملتقى لأعضاء الشرف بالنادي الأهلي بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل

 هناء حسين : جده : 

ثمن الشريف محمد الرجحى الأمين العام لمجلس الاعضاء بالسعودية للمنظمة العربية للبيئة وسفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية بالدور المهم والايجابي الذي يقوم به أعضاء الشرف بالنادي الاهلي وأشاد بالجهود التي حققها من أجل المحافظة على مستوى النادي الأهلي وتحقيق البطولات في جميع الرياضات وخاصة كرة القدم.

حيث بدء الملتقى بايات من الذكر الحكيم ثم بكلمة لصاحب السمو الملكي الامير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود عضو الشرف بالنادي الأهلي وشكر سموه رئيس مجلس إدارة النادي وأكد على ضرورة الاهتمام بقدامى اللاعبين بالنادي ولما لهم من دور رئيسي في حياة النادي الاهلي وانهم لا يزالون في القلوب وتوجه لسمو رئيس مجلس إدارة النادي الامير تركي وأعضاء النادي بضرورة ان يكون لنا وقفة ودعم للاعضاء السابقين بالنادي وشكر رئيس النادي وأعضاء الشرف والقائمين على دعمهم للنادي وشجع اللاعيبين الجدد على تحقيق البطولات بقيادة صاحب السمو الملكي الامير تركي الفيصل.

تلى ذلك كلمة لسمو رئيس مجلس إدارة النادي شكر فيها سمو الأمير منصور على كلمته وأوضح أنه جاري العمل على قدم وساق للنهوض بالنادي الاهلي في كل المناسبات والبطولات. وشكر الجميع شكرا من الأعماق وخص بالشكر اللاعبين القدامى واوضح للجميع ان أبواب الإدارة مفتوحة للجميع في اي وقت . كما وتوجه بالشكر لجميع أعضاء الشرف بالنادي .

عقب ذلك كلمة للاستاذ احمد عيد بدء فيها بالترحيب برئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف وجميع الحضور. وتحدث عن الأسس التي قام عليها النادي الأهلي على يد المغفور له الامير عبدالله الفيصل واول هذه الأسس خدمة رياضة كرة القدم والألعاب الأخرى من خلال النادي الأهلي ودعم جميع المنتخبات الوطنية وإيجاد الثقافة والفكر الرياضي من خلال النادي الأهلي. واستعرض نبذة سريعة عن تاريخ بطولات النادي الاهلي.

وبعد ذلك كانت كلمة الاستاذ ايمن فاضل والتي توجه فيها بالشكر لسمو الامير تركي وسمو الامير منصور وأعضاء الشرف بالنادي والجهاز الإداري وقدامى اللاعبين ووعد بدعم النادي بكل الوسائل الممكنة .

وانتهى اللقاء بتناول طعام عشاء مأدبه مميزة والتقاط الصور التذكارية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى