المناسبات

بترومين-نيسان تحتفل بالتدشين الرسمي لصالة عرض طريق الأمير ماجد في جدة

ثاني صالة عرض يتم افتتاحها في جدة
مركز متكامل ثلاثي الخدمات يشمل المبيعات وخدمات الصيانة ومبيعات قطع الغيار

هناء حسين : جدة،

المملكة العربية السعودية – 23 ابريل 2018:

استمراراً للخطط الطموحة التي أعدتها شركة بترومين للتوسع في نشر فروع وصالات عرض بترومين نيسان في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، احتفلت اليوم شركة “ بترومين”،الوكيل الرسمي لسيارات “نيسان” في جميع أنحاء المملكة، بالافتتاح الرسمي لصالة عرض طريق الأمير ماجد، وكانت الشركة قد احتفلت بالذكرى السنوية الثانية لها كوكيل رسمي لسيارات نيسان في جميع أنحاء المملكة. حضر الاحتفال عدد كبير من كبار المدراء التنفيذيين بشركة بترومين وشركة نيسان.

تمتاز صالة العرض الجديدة بموقعها الاستراتيجي على طريق الأمير ماجد مقابل عزيز مول وقد تم اختيار موقعها لتوفير المزيد من خدمات بترومين-نيسان لسكان شرق جدة.

تم تصميم المنشأة ثلاثية الخدمات الجديدة باستخدام أحدث الأساليب العصرية التي تتماشى مع المعايير العالمية لشركة نيسان، حيث تم تحديث كافة أجزاء الصالة من ناحية التصميم وكذلك من الناحية التقنية بما يلبي توقعات العملاء ويقدم لهم مستويات فائقة من الراحة. يضم المعرض صالة عرض بمساحة 850 متر مربع تكفي لعرض ثلاثة عشر سيارة، وكذلك مركز صيانة من “بترومين عناية المركبات” تستطيع تقديم خدمات الصيانة لعدد ستة سيارات في وقت واحد. كما تضم متجراً لقطع الغيار بمساحة 110 متر مربع يقدم خدمة مبيعات قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية.

وتعليقا على الاحتفال بتدشين صالة عرض طريق الأمير ماجد، قال توني بارلو، رئيس العمليات التنفيذي لقطاع خدمات السيارات في شركة بترومين-نيسان قائلاً: “إن من دواعي سروري أن يتم هذا الافتتاح الرسمي لفرع طريق الأمير ماجد بينما نمضي قدماً بخططنا الاستراتيجية التي وضعناه للتوسع والانتشار في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وأنا على يقين أن صالة العرض الجديدة سوف تكون معلماً هاماً وإضافة لأنشطة بترومين-نيسانفي مدينة جدة، ونحن سعداء أن يتم افتتاح هذا المعرض المتكامل في جدة ليسمح لنا ان نوفر كافة خدماتنا المتميزة لعملائنا في المنطقة، والاستمرار في تقديم خدمات بأعلى مستويات من الجودة والخدمة والدعم لا تقل عن مثيلاتها في أي مكان حول العالم، فذلك من أهم الأولويات التي ينصب عليها اهتمام القائمين على بترومين نيسان“.

وقد اختتمت بترومين-نيسان الأمسية بمفاجأة سارة لضيوف حفل الافتتاح حيث تم دعوة الحاضرين لحضور مهرجان تجربة القيادة والذي سوف يقام من 26إلى 28 ابريل.

جدير بالذكر أن نيسان بترومين توفر لعملائها في المملكة شبكة واسعة من صالات العرض والمبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتدير حالياً صالات عرض في الرياض، والمدينة المنورة، والدمام، والأحساء، والخبر وجدة مع 11 صالة عرض إضافة إلى 116 مركزاً من “بترومين إكسبرس” لخدمات الصيانة السريعة إضافة إلى 11مركزاً لبترومين عناية المركبات  وعدد 11 مركزاً لبيع قطع غيار نيسان الأصلية في جدة. منذ إفتتاح المعرض في صيف 2017  قام الفرع بإستقبال وخدمة 1600 عميل و إجراء 700 تجربة قيادة و بيع اكثر من 350 سيارة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق