المجتمعشريط الاخبار

رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة ” يزور ” تراحم الباحة “

تسلم شهادة شكر من سمو أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لتراحم الباحة

زار رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الباحة ” الأستاذ عبدالله بن محمد حجر , فرع لجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة ” تراحم الباحة ” .
ورحب المدير التنفيذي للجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة ” تراحم الباحة ” الأستاذ علي بن جمعان بن عبدالله آل سرور , برئيس مجلس الجمعيات في بداية الزيارة التي شهدت لقاء تم خلاله مناقشة أوجه التعاون بين مجلس الجمعيات واللجنة واستعراض أبرز ما تضمنته الاستراتيجية للجنة الوطنية تراحم , كما استعراض آل سرور الخطة التشغيلية للجنة بمنطقة الباحة .
كما استمع بن حجر إلى شرح تفصيلي من آل سرور عن تطوير أداء العمل في اللجنة بما يتوافق مع رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني من الرعوية إلى التنموية من خلال برامج ومناشط اللجنة التي وردت في الاستراتيجية الجديدة ,وما تقوم به اللجنة من تنمية وتطوير إمكانيات وقدرات السجناء والمفرج عنهم وأسرهم عبر تكثيف برامج التدريب والتأهيل والتوظيف، إضافة إلى عقد الشراكات والاتفاقيات مع شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص .
وثمن آل سرور رعاية واهتمام ودعم سموّ أمير ⁧‫منطقة الباحة‬⁩ الرئيسي الفخري للجنة لكافة برامجها وأنشطتها والذي يأتي انطلاقاً من حرص سموه الكريم ومتابعته لكل ما يخدم الفئة المستفيدة من اللجنك وتحقيق مصالحها ومسؤولياتها الاجتماعية والإنسانية .
وإشار آل سرور إلى المتابعة والإشراف الدائم لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد بن محمد آل نسيله .
منوهاً آل سرور بالتعاون المثمر مع مجلس الجمعيات
وفي أثناء اللقاء تسلم الأستاذ عبدالله حجر شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجنة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى