المجتمعالمناسبات

معرض العروس الدولي التاسع ٢٠١٨ أرقى معرض للأزياء ومستلزمات العروس في الشرق الأوسط

هناء حسين : جده :

تألق معرض العروس الدولي التاسع الذي بدأت فعاليته مساء أمس الخميس بفندق الانتركونتننتال – قاعة السلطان .


حيث يستمر المعرض حتى ٢٨ أبريل الجاري ، بمشاركة العديد من رجال وسيدات الأعمال وأصحاب العلامات التجارية الذين يقدمون خيارات من فساتين الزفاف وتصاميم الموضة العربية والمجوهرات والسفر والتجميل .
حيث بدأ المعرض بقص الشريط على شرف صاحبة السمو الأميرة شهيدة بنت منصور بن بندر آل سعود وعائلتها الكريمة ، ثم قامت بجولة برفقة مدير مؤسسة ريفان لتنظيم المعارض والمؤتمرات أ. حاتم القرشي لرؤية ما يقدمه المعرض من منتجات وموضه تخص العروسه .
كما صرحت لنا سموها بأن المعرض يضم مجموعة كبيرة من العلامات التجاريه المعروفة وأن محتوى المعرض يخدم العروس بجميع ما تحتاج إليه ، وشكرت كل من ساهم في انجاح هذا المعرض من منظمين ومسؤولين .
وسيتضمن المعرض هذا العام جوائز وسحوبات مميزة ، إضافة إلى ذلك توفير كل ما تحتاجه العروس من القاعات وتنظيم رحلات شهر العسل والإطلاع على أحدث الأزياء الخليجية والتركية والكويتيه وما إلى ذلك من مكملات تغني ليلة العمر .
كما أن جمال المعرض يكمن في امكانية مشاهدة ولمس وتذوق كل ما يحلوا لك مما يجعل التخطيط لليوم المنشود أسهل وأكثر متعة .
حيث استقطب معرض العروس الدولي التاسع مجموعة مختارة بعناية فائقة من مصممي ومصممات فساتين الزفاف والمتخصصين في الأزياء والأكسسوارات والمجوهرات ومستحضرات التجميل ومراكز التجميل ، بالإضافة إلى خبراء التصوير الفوتوغرافي والفيديو من مختلف عواصم العالم .
كما بلغ عدد الزائرون يوم الأفتتاح ما يقارب ٢٠٠٠ زائر وزائرة ، مما يوحي بأن الأيام القادمة سوف تكسر هذا الرقم للأعلى .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق