الحدث الثقافي

13 مبادرة من #تعليم_الطائف ل#جائزة_الإبداع_الرقمية في فعاليات #ملتقى_مكة_الثقافي.

13 مبادرة من #تعليم_الطائف لجائزة الإبداع الرقمية في فعاليات #ملتقى_مكة_الثقافي.

 

ترشحت 13 مبادرة من تعليم الطائف لجائزة الإبداع الرقمية لمحافظة الطائف ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي في دورته الخامسة تحت شعار ” كيف نكون قدوة في العالم الرقمي ” الذي يهدف إلى صناعة مبادرات رقمية تقنية تساهم في تعزيز ثقافة بناء الإنسان من خلال الريادة الفكرية والثقافية والتطويرية التي تعزز البيئة الإبداعية بما يتناغم مع رؤية المملكة 2030.

وقال المدير العام للتعليم بالطائف طلال اللهيبي: إن هذه المبادرات تسهم في تحقيق أهداف الملتقى واستثمار المقومات والطاقات الإبداعية في المنطقة لتنمية أفراد المجتمع لخدمة الوطن، إلى جانب ايجاد بيئة تنافسية إبداعية محفزة لتطوير العمل الثقافي، مؤكداً أهمية العمل على تفعيلها بما يحقق أهداف الملتقى.

وثمن جهود مدير ومديرة إدارتي النشاط الطلابي للبنين والبنات وفريق العمل معهما في تقديم الدعم والتحفيز للمنافسة وتهيئة جميع الظروف الملائمة لإنجاح المبادرات.

يذكر أن المبادرات المرشحة هي: مكتبة النشاط الرقمية، الأنشطة التفاعلية الإلكترونية، التحفيز الرقمي، أسهل لي، فصل افتراضي لمرحلة رياض الأطفال، 100 الـ 100 قدرات كمي، تعليم الكبار الرقمية، منصة أرتال، تطوير التطبيقات الرقمية للهواتف المحمولة، إرث بصري، برمجة ذكية لحساب المواريث عبر ويب الذكي ، المقهى الرقمي، وتفوقك مضمون.

المصدر واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى