المجتمع

تكليف ” السيف ” مشرفا عاما على كليات القصيم الأهلية

هناء حسين :  القصيم : 

كُلِّفَ الأستاذ الدكتور علي بن محمد الخلف السيف مشرِفًا عامًا على كليات القصيم الأهلية ، في إطار الجهود الرامية إلى تطوير ، وتحسين الأداء ، ومخرجات الكليات ، والاستعانة بالخبرات العلمية والإدارية ، ويعتبر السيف من الكفاءات ، العلمية ، والإدارية المتميزة ، حيث عمل عميدًا للقبول والتسجيل بجامعة القصيم ، ثم تولى منصب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ، فضلًا عن ترأسه لعدد من اللجان العلمية والتنظيمية في الفعاليات والمؤتمرات المحلية ، والدولية.
ومن جانبه أوضح الأستاذ الدكتور – علي السيف – أن كليات القصيم الأهلية تعتبر من الصروح التعليمية الأهلية المتميزة ، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على مواصلة المسيرة ، والعمل على تطوير مخرجات الكليات العلمية ، وتحقيق رؤيتها ورسالتها ، ودعم سوق العمل السعودي بكفاءات علمية ، وإدارية وطنية ، يساهمون في تفعيل تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030 م .
وقدم الدكتور السيف شكره ، وتقديره لجميع من عمل معهم ، وعملوا معه خلال الفترة التي قضاها بين أروقة جامعة القصيم . وتمنى – السيف – كل التوفيق للجامعة ، ومنسوبيها ، وطلابها ، وطالباتها ، في مواصلة مسيرة التميز والنجاح.
وتستوعب – كليات القصيم الأهلية – أكثر من 3400 طالب وطالبة يدرسون في ثلاث كليات وهي: كلية طب وجراحة الفم والأسنان، وكلية العلوم الإدارية والإنسانية ، وكلية الحاسب الآلي ، مما يجعلها في مصاف الكليات المتقدمة على مستوى المملكة ، حيث تستوعب طلبة المنح الداخلية وتقدم نظام معادلة الساعات التي أتمها الطلبة في جامعات ، وكليات أخرى .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق