الرئيسية / المناسبات / معرض CAMES CON ينبثق في ليالي رمضان بمدينة جدة

معرض CAMES CON ينبثق في ليالي رمضان بمدينة جدة

جدة : شادي الثبيتي

كبادرة متميزة من نوعها ينطلق معرض CAMES CON في رمضان مابين الفترة 13-15 تحديداً من هليتون جدة بتكاتف وتنظيم عدة مؤسسات تميزت بالتنظيم المتقن وهي مؤسسة شرق المعارض ومؤسسة نسيم الشريف ومؤسسة الأصايل ومؤسسة corner otart.
حيث يتضمن المعرض على عرض الألعاب للأجهزة الذكية والتطبيقات التجارية والعاب الفيديو والواقع الإفتراضي وشركات السيارات والنوادي الرياضية، كما خُصص في المعرض قسم خاص للمطاعم والماكولات الرمضانية والحلويات، والمنتجات الإستهلاكية .
ويهدف المعرض إلى خلق الأجواء الرمضانية للأسرة بتقديم العديد من العروض الشيقة كبطولة قيمز كون لكرة القدم الإلكترونية والعاب الخفة والعجائب والعاب الواقع الإفتراضي والفيديو والعاب الفيفا وتقديم العديد من الجوائز والمسابقات ، وتميز كذلك بوجود أكبر صالة عرض إلكترونية .


وسوف يشارك في معرض قيمز كون العديد من الصحف الورقية والإلكترونية والاذاعة واعلانات الطرق والبرشورات ومواقع التواصل الإجتماعي ومشاهير الإلعاب والسوشل ميديا ، حيث عبر المنظمون بقولهم أن الحملة الإعلانية لمعرض قيمز كون تستهدف أكثر من 250،000 الف متابع وزائر .
وعبر الأستاذ/ محمد قربان صاحب مؤسسة شرق المعارض لإقامة المعارض والمؤتمرات بقولة : نطمح لتلبية رغبات الأسرة في جو عائلي رمضاني تحت سقف واحد ، حيث ان المعرض يحاكي ميول جميع الفئات العمرية من الشباب والشابات.
كما أشادت الأستاذة نسيم الشريف بقولها جدة تستحق أن يقام بها معرض عالي التنظيم فريد من نوعه ، فقد كان ارتكازا المعرض على خلق الإجواء الرمضانية للاسرة السعودية.

عن الكاتب / شادي الثبيتي

شاهد أيضاً

خسف القمر

جدة :سميرة أحمد سلام إنه القمر هو آية من صنع الله وسمى الله به سورة …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري