حصريات الحدثفنون

فوز مسلسل “#الميراث” بجائزة أفضل إنتاج تلفزيوني في #الشرق_الأوسط.

فوز مسلسل “#الميراث” بجائزة أفضل إنتاج تلفزيوني في #الشرق_الأوسط.

ينتمي مسلسل “الميراث” لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وهو أحد المسلسلات السعودية التي حققت نجاحا كبيرا خلال الشهور الماضية، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما بالسعودية والخليج.

وقد نال العمل خلال الساعات الماضية على جائزة من قبل BroadcastPro 2020 Awards.

الإعلان عن خبر الفوز بالجائزة 

أعلن العميد علي جابر مدير مجموعة شبكة “mbc” عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” عن إنجاز كبير حققته الدراما السعودية بعدما استطاع مسلسل “الميراث” الذي بدأ عرضه في شهر مارس 2020، أن يحقق جائزة أفضل إنتاج تليفزيوني في منطقة الشرق الأوسط لعام 2020.

 

الفنان والمنتج السعودي “حسن عسيري” أحد منتجي العمل تواجد في حفل توزيع الجوائز وقد تسلم الجائزة في الحفل الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

ترشيح مسلسل الميراث للجائزة

مسلسل “الميراث” حصل على جائزة أفضل إنتاج تليفزيوني لعام 2020، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال العام الماضي، فالعمل الذي وصلت عدد حلقاته لأكثر من 242 حلقة، شارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وقدم محتوى جديد ومختلف على مستوى الصورة والقصة للمشاهد العربي.

تعتبر جائزة ASBU BroadcastPro 2020 Awards مقدمة من كل من مؤسسة اتحاد إذاعات الدول العربية ASBU، و BroadcastPro ME، ويتم إختيار الفائزين بالجوائز من قبل لجنة تحكيم متخصصة تتمتع بمهارات فنية مختلفة وهي مُشكلة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما يتم اختيار الفائزين بالجوائزة بعملية شفافة بشكل تام.

مسلسل “الميراث”

“الميراث” هو ثمرة تعاون بين مجموعة من المؤسسات هي Twofour 54، MBC STUDIOS، وImage Nation Abu Dhabi، وتدور قصة المسلسل حول حياة مجموعة من أفراد أسرة تترك لهم وصية الميراث التي من خلالها سيتم اكتشاف معادن بعض الأشخاص منهم، وكيف سيواجهون العديد من الأزمات التي تسيطر عليها الكراهية والحقد، وتصل مدة عرض الحلقة لما يقارب من 22 دقيقة ، ويعرض على قناة “mbc” و”شاهد”، وشارك في بطولته كل من تركي الكريديس، وبندر الخضير، وهند محمد، ورانا الشافعي، وعبد العزيز السكيرين، وكابتن ريما، وإيمان علي، وريم العلي، عبد الله القحطاني، مريم الغامدي، وغازي حمد، وزارا البلوشي، و محمد الحجي، كما قام بكاتبة المسلسل ورشة من الكتاب على رأسهم توني جوردن،ونور شيشكلي، وجيسكار لحود، وثائر العقل، ومازن طه، والعمل من إخراج كل من تامر بسيوني، وفؤاد سليمان، عبدالله الجنيني.

المصدر ليالينا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى