فنون

#داليا_مصطفى تُشارك مُتابعيها بوستر مسلسل “#في_يوم_وليلة”

#داليا_مصطفى تُشارك مُتابعيها بوستر مسلسل “#في_يوم_وليلة”

 

شاركت الفنانة المصرية داليا مصطفى مُتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، المُلصق الدعائي لمسلسل “في يوم وليلة” الذي تُشارك في بطولته، مُعلّقة: “يارب بالنجاح دعواتكم #فييوموليلة”

في تصريحات صحفية سابقة أوضحت داليا مصطفى أن أحداث مسلسلها “في يوم وليلة” تدور في اطار اجتماعي ويتناول قصة حب بينها وبين الفنان أحمد زرق الطالب بمعهد الفنون المسرحية، وتتوالى الأحداث لينفصلا وتصبح هي أحد نجوم الفن المشهورين، ثم تجمعهما الأيام مرة ثانية.

المسلسل من إخراج المُخرجة شيرين عادل التي عبرت داليا عن سعادتها بالعمل معها مُعربة أن بينهما “كميا خاصة” وفسّرت ذلك بأن شرين تصنع جوًا خاصًا داخل اللوكيش يساعد علي ابداع الفنانين، يُشارك في بطولة المسلسل الفنانين: سوسن بدر وآيتن عامر ونضال الشافعي، ويأتي المسلسل من تأليف مصطفى جمال إنتاج شركة سينرجي.

يُذكر أن داليا قد بدأت في تصوير مسلسل “في يوم وليلة” عقب قضائها فترة نقاهة بعد إجرائها لعملية جراحية دقيقة لإزالة كيس دهنى من الغده الدرقية. 

كانت أخر أعمال الفنانة داليا مصطفى هي فيلم “قبل الأربعين” والذي تدور فكرته في إطار رعب نفسي، وتستند أحداثه على أحداث وقعت بالفعل، فهي أحداث واقعية لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية.

#داليا_مصطفى تُشارك مُتابعيها بوستر مسلسل "#في_يوم_وليلة"

يُشارك في بطولة فيلم “قبل الأربعين” مجموعة من النجوم منهم: داليا مصطفى، بسمة، إيهاب فهمي، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، معتز هشام، أحمد حلاوة، لبني ونس، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

تم عرض الفيلم في الثالث من فبراير الجاري، وقد حظى الفيلم بإعجاب الجمهور وحقق إيرادات جيدة وفي بيان للشركة المنتجة، أعربت داليا مصطفى عن سعادتها بردود فعل الجمهور الإيجابية عن أداءها في العمل، خاصة أن الدور جديد ولم تُقدمه من قبل، وأوضحت أنها وافقت على الدور لاختلافه وتميزه، بعد غياب دام أكثر من 12 عامًا عن السينما بعد فيلم “طباخ الرئيس” للنجم للراحل طلعت زكريا.

وصرح السيناريست أحمد عثمان بأنه بعد نجاح الفيلم فمن الوارد تقديم جزء ثاني له خلال الفترة المقبلة.

المصدر ليالينا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى