أخبار منوعة

أميركية صففت شعرها #بغراء تطلب المساعدة»

أميركية صففت شعرها #بغراء تطلب المساعدة»

 

طلبت أميركية صففت شعرها بواسطة غراء المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمعالجة المشكلة، فتمكنت من جمع أكثر من 15 ألف دولار قبل عملية جراحية قد تُجرى لها. وكانت تيسيكا براون، المقيمة في لويزيانا، قد نشرت مقطع فيديو على شبكة «تيك توك» الاجتماعية في نهاية الأسبوع الماضي أوضحت فيه أن نفاد سائل تثبيت الشعر المعتاد لديها دفعها إلى استخدام غراء قوي جداً كبديل، في شكل رذاذ.

وقالت المرأة الأربعينية السوداء عبر الشبكة الاجتماعية إن «الفكرة كانت سيئة، سيئة، سيئة»، مضيفة وهي على وشك البكاء أن شعرها ملتصق على رأسها «على هذا النحو منذ شهر». ولا يفترض أن يلامس هذا الصمغ الكيميائي، الذي يشكّل الأسيتون والبروبان أبرز مكوناته، الجلد، وفقاً لورقة المعلومات عن المنتج، لأنه يمكن أن يسبب تهيجاً خطيراً.

خلال الأيام التي تلت وضعها الصمغ على شعرها، استخدمت تيسيكا براون الكثير من المنتجات والمستحضرات ومنها زيت جوز الهند، للتخلص منه، ولكن دون جدوى، بينما اقترح عليها مستخدمو الإنترنت عدداً كبيراً من الحلول. ونشرت تيسيكا (السبت) صوراً لها في قسم الطوارئ بمستشفى في «تشالميت» بولاية لويزيانا، حيث كانت تأمل في الحصول على المساعدة. إلاّ أن الزيارة لم تكن كافية، فقالت تيسيكا براون عبر «إنستغرام»، أول من أمس (الاثنين): «ستكون حقاً عملية طويلة».

نشرت شركة صناعة الغراء «غوريلا غلو» عبر «تويتر» تعليقاً أسفت فيه «للحادث غير المرغوب فيه»، مبدية سعادتها بكون تيسيكا طلبت المشورة الطبية. وأوضحت الشركة ذات رأس المال العائلي أن «هذا الوضع فريد من نوعه نظراً إلى أن هذا المنتج غير موصوف للشعر لأنه يُعد دائم الالتصاق».

وتتوجه تيسيكا براون إلى لوس أنجليس هذا الأسبوع «للقاء جراح التجميل مايكل أوبينغ الذي سيزيل الصمغ»، على ما قالت الناطقة باسم الطبيب لوكالة الصحافة الفرنسية. وأشار الموقع إلى أن مايكل أوبينغ هو الذي قدم خدماته بشكل عفوي مجاناً إلى تيسيكا التي ناهز عدد متابعيها على «تيك توك» 800 ألف. كذلك عرضت مصففة شعر «بيونسيه» نيل فارينا، المساعدة عبر حسابها على «إنستغرام».

المصدر الشرق الأوسط

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى