الصحة

الزيارة مفتوحة للأسر يوميا في الفترة المسائية مجمع الأمل بالرياض يحدد لمرضاه مواعيد المراجعة في العيادات الخارجية وإعادة صرف الدواء

هناء حسين : الرياض : 

أعلن مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض عن مواعيد العمل لاستقبال المراجعين والمراجعات في العيادات الخارجية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439هـ.
وذكر المدير التنفيذي للمجمع بالنيابة الدكتور عبشان بن محمد العبشان أن العمل في العيادات الخارجية (من الأحد إلى الخميس ) سيشمل استقبال الحالات على فترتين صباحية ومسائية في عيادات الرجال والنساء، فيما ستكون عيادة الأطفال واضطرابات النمو والسلوك مستعدة لاستقبال الأطفال في الفترة الصباحية فقط.


وأوضح د. العبشان أن العمل في العيادات الخارجية للفترة الصباحية سيكون يوميا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصرا، وفي الفترة المسائية سيكون العمل من الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية عشر ليلاً، وفيما يخص عيادة الأطفال واضطرابات النمو والسلوك فإن العمل فيها فترة واحدة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصرا.
وبين المدير التنفيذي لمجمع الأمل بالنيابة ضرورة التزام المراجعين بمواعيدهم التي تم تحديدها لهم مسبقاً خلال هذا الشهر المبارك، بما سيساعدهم بإذن الله في استمرار تحسن حالتهم الصحية واستقرارها، مشيرا إلى أن المجمع وفر الكوادر اللازمة لإنجاز العمل خلال هذه الفترات واستقبال الحالات ومعاينتها وتقديم العلاج اللازم لها.
كما أكد على مراعاة مواعيد إعادة صرف الدواء والتي ستكون من (الأحد إلى الخميس) من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.
كما طالب العبشان أسر المرضى بزيارة مرضاهم ومشاركة أبنائهم روحانية هذا الشهر الفضيل لما لهذه الزيارات من أثر إيجابي على تحسن حالاتهم وتقدمهم في البرنامج العلاجي وقد حدد المجمع مواعيد الزيارة خلال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة مساء وحتى الثانية عشر ليلاً.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى