المجتمع

الشريف محمد الراجحي : ان إطلاق الأمير عبدالله بن بندر الهوية الجديدة والبوابة الإلكترونية لجمعية الأيدي الحرفية دليل نجاح جديد

هناء حسين : جده : 

اوضح الشريف محمد الراجحي عضو المجلس الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية وسفير النوايا الحسنة بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الاعضاء في السعودية بالمنظمة العربية الأوربية للبيئة

انه ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رعى نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز الحفل السنوي جمعية الأيدي الحرفية الخيرية  ، بحضور ضيوف الشرف من أسر الجنود البواسل بالحد الجنوبي.

كما أوضح الراجحي انه تم تكريم الأمير عبدالله بن بندر لعدد من الحرفيين والحرفيات ، كما افتتح سموه معرض الحرفيين المصاحب للحفل.

وأثنى الراجحي على جمعية الأيدي الحرفية الخيرية في منطقة مكة المكرمة لمساهمتها في تأسيس عددا من المشاريع المتناهية الصغر.

، كما وقعت الجمعية 85 مذكرة تفاهم وشراكات إلى جانب امتلاكها لأول معمل تدريب ، وخطوط إنتاج للخزف ، والفخار متكامل في منطقة مكة المكرمة .

وتم خلال الحفل اطلاق مبادرة استخدام الذكاء الاصطناعي في تطوير المهن والحرف والصناعات اليدوية، ثم دشن سموه الهوية الجديدة للجمعية والبوابة الإلكترونية، وشهد أيضا توقيع عدد من الاتفاقيات الاستراتيجية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق