المناسبات

هناء حسين ، جده : 

برعاية صاحب السمو الملكي الأميرة العنود بنت عبدالله حرم مستشار خادم الحرمين الشرفين اختتمت فعاليات معرض لمسة ملكة الخامس عشر 2018م.

وحضور مميز من الاميرات وسيدات الاعمال و وسط مشاركة أكثر من 140 ومصممة ومشاركة والمتخصصات بمستلزمات المرأة على مستوى راقي ورفيع محلي ودولي في قاعة ليلتي للاحتفالات جدة ،

وشهد المعرض زيارة أكثر من 20 ألف زائرة.
الذي بدعم و يعزز رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في دعم المراءة والخبرات الرفيعة الجديدة، وسد احتياجات المرأة في مجال المستلزمات النسائية والملبوسات، حيث التعرف على التفاصيل التي تهتم في بناء الهوية التجارية وصناعة المنتجات بكفاءة بجودة عالية ونقل الخبرات بين كافة الأسر.

معرض لمسة ملكة الخامس عشر يعد المنصة الأولى لذوق المميز والرفيع من السعوديات كما يسليط الضوء على تصاميم مميزة. في كل المجالات التي تبحث عنها. المراءة السعودية و للتعريف بأنشطتهم والتسويق والبيع المباشر لمنتجاتهم واكتساب خبرة للمشاركين وتقديم ماهو جديد من المنتجات وأفضل العروض المتاحة والمتوفرة لديهم .

أما مديرة المركز الإعلامي الأستاذة أسود الصالح قالت بأن حرص اللجنة المنظمة على مراعاة إختيار المشاركين بكل دقة وعناية مع الأخذ بعين الإعتبار جودة الأسماء المشاركة ورعاية سمو الأميرة العنود للمعرض وحضور شخصيات ممهة. وسمو الاميرات وسيدات الاعمال والاذاعة والتلفزيون والمجلات والصحف الورقية والالكترونية
وان المعرض حظي بدعم إعلامي من أكبر الوسائل الإعلامية سواءً المقروءة أوالمرئية أو المسموعة وكذلك شركات التسويق الإلكتروني ، كما قدمت شكرها للقائمين عليه وتمنت أن يحقق الأهداف المنشودة .

وكان المعرض له دور كبير في بروزالمرأة السعودية. التاجرة الذي شوهد الجميع .
ومن بين الحضور المميز سمو الاميرة مشاعل بنت مقرن عبدالعزيز التي عبرت عن سعادتها عما شاهدته بمعرض لمسة الملكة الخامس عشر وبما رأته من حرص السعوديات لانتاج. اجمل وارقي المنتوجات التي تضاهي بها الاسواق. العالمية. وتتمنى لهمن النجاح. المستمر والرقي. في ظل.وطننا المعطاء .

من جهة أخرى حرصت وكالة أسود على استقطاب سيدات الأعمال وسمو الأميرات ومشاهير السوشال ميديا وحضورهن ، وكذلك تسليط الأضواء على جميع جوانب وأركان معرض لمسة ملكة ليظهر بأجمل صورة وأطيب مكانة للجميع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى