حصريات الحدث

نجاح كبير لأول حملة للتبرع بالشعر برعاية #زيت_دابر_أملا

نجاح كبير لأول حملة للتبرع بالشعر برعاية #زيت_دابر_أملا

 

أطلقت علامة “زيت دابر أملا” للشعر، العلامة التجارية الأولى لزيت الشعر في الشرق الأوسط، حملة في شهر أكتوبر عام 2020 لتشجيع النساء على التبرع بالشعر لدعم مرضى السرطان. تعمل الحملة، التي تحمل عنوان “أنت أقوى مع الشعر القوي” التي أطلقتها شركة دابر انترناشونال، على زيادة الوعي وإلهام النساء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للتبرع بشعرهن، حيث قام كل من جمعية أصدقاء مرضى السرطان وصالونات تيبس آند توز بدعم المبادرة بشكل ملحوظ والتي نتج عنها جمع حوالي 60 كجم من الشعر في غضون شهرين. كما تلقت الحملة، منذ إطلاقها، ما يقارب الـ 1000 تسجيل وتبرعت أكثر من 300 امرأة بشعرهن لصالح تلك القضية النبيلة.

وتعليقاً على المبادرة قال كريشان كومار تشوتاني، المدير التنفيذي لدابر انترناشونال: “تسعدنا مشاركة الكثير من الأشخاص المتعاونين الذي جعلوا من هذا الجهد مثمراً، لقد تخطى الناجون من مرض السرطان كل الصعاب ويشرفنا أن نرسم الابتسامة على وجوه هؤلاء الفائزين في الحياة من خلال تلك المبادرة “.

وضع صالون تيبس آند توز، خلال فترة الحملة، صناديق في 23 فرعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لجمع الشعر من المتبرعين، كما قدم الصالون قصات شعر مجانية كجزء من المبادرة. 

وقامت جمعية أصدقاء مرضى السرطان، كمنظمة غير ربحية، بنشر الوعي حول الحملة كما ستساهم في صنع الشعر المستعار من الشعر الذي تم جمعه بواسطة صالونات تيبس آند توز ومن ثم سوف توزعها على المرضى مجانًا.

 تهدف كل من دابر أملا وجمعية أصدقاء مرضى السرطان إلى مواصلة جهودهما في خدمة هذه القضية النبيلة مستقبلاً، رغبةً في رسم الابتسامة وتعزيز القوة الداخلية لكل امرأة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى