الاقتصاد

#نورذن_ترست تعزز مجموعة حلولها لصالح عملائها في الشرق الأوسط من خلال خدمات تقييم أداء محافظ الاستثمار من الأحد إلى الجمعة

#نورذن_ترست تعزز مجموعة حلولها لصالح عملائها في الشرق الأوسط من خلال خدمات تقييم أداء محافظ الاستثمار من الأحد إلى الجمعة

 

 أعلنت اليوم “نورذن ترست” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NTRS)، أنها قامت بتطوير خدمات تقارير أداء محافظ الاستثمار الخاصة بها بهدف تزويد العملاء ممن يملكون استثمارات في منطقة الشرق الأوسط بمعلومات عن عائداتهم الاستثمارية من الأحد إلى الجمعة. 

تسمح هذه الخطوة الأحدث من مجموعة خدمات إدارة مخاطر الاستثمار وتحليل الأداء من “نورثرن ترست” (IRAS) بتوفير قدرة الإبلاغ عن تحليلات الأداء الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن التحليلات الأكثر عمقاً وحسن توقيت توافرها للأسواق المحلية.

علاوة على ذلك، تتيح هذه الخدمة المعزّزة إمكانية احتساب العائدات يوم الأحد لصالح أسواق ومحافظ الاستثمار في الشرق الأوسط – إذ توفر المعلومات الأكثر آنية، التي تمثل محافظ الاستثمار الخاصة بالعملاء الإقليميين. كما تسمح هذه الخدمة بتمكين ” نورذن ترست” من تزويد العملاء بـ”وجهتي نظر” منفصلتين عن أداء استثماراتهم – ذات الصلة بأسبوع العمل في الشرق الأوسط وأسبوع العمل العالمي – من أجل تعزيز الإشراف والشفافية.

وقال سيرج بوكاسيني، رئيس قسم تطوير المنتجات الجديدة، منصة خدمات المحاسبة التحليلية والمحاسبة المالية للاستثمار في ” نورذن ترست” في هذا السياق: “بالنسبة للعملاء الذين يملكون استثمارات في منطقة الشرق الأوسط، توفر هذه الخدمة المعزّزة مجموعة من الرؤى الأكثر دقة في العوامل التي تحفّز الأداء الناتج عن جهود مديري استثماراتهم.” وأضاف: “بفضل امتدادنا العالمي، والتكنولوجيا الخاصة بنا، وقدراتنا التحليلية المتقدمة، تتولى ’نورذن ترست‘ مساعدة العملاء على دمج خصائص الأسواق الإقليمية والعالمية في عملياتهم، فيما يعملون على تلبية التزاماتهم المحلية المتعلقة بالحوكمة والإبلاغ وإدارة المخاطر.”

توفر خدمات أداء الاستثمار من نورذن ترست للمستثمرين المؤسسيين – صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الثروات السيادية ومديري الأصول بشكل خاص – رؤى ومعلومات قيّمة عند تتبع المخاطر والأداء وتحليلهما. وتتيح هذه الخدمات للعملاء إمكانية الوصول إلى نتائج الأداء، ونسبة الأداء، والمساهمات، ونتائج المخاطر السابقة التي شهدتها المحافظ الفردية والمجمّعة، وبالتالي، دعم عمليات إدارة الاستثمار التي يقدمونها، بدءاً من الإبلاغ التنظيمي وصولاً إلى تعزيز الحوكمة المؤسسية.

من جانبه، قال مايكل سلاتر، رئيس قسم أعمال منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ” نورذن ترست”: “خلال قيامنا بدعم استراتيجيات الاستثمار الخاصة بعملائنا، نرى أنهم يحتاجون بشكل متزايد إلى الحلول الخاصة بخدمة الأصول المتوافقة مع أسبوع العمل حيث يعملون. بالتالي، يجسّد تطوير هذه الخدمة التزامنا بتلبية هذه المتطلبات وتطوير قدراتنا لتلبية احتياجاتهم المتطورة.”

تقدم مجموعة خدمات إدارة مخاطر الاستثمار وتحليل الأداء من ” نورذن ترست” (IRAS) لمالكي الأصول ومديري الأصول حول العالم حلولاً تحليلية مبتكرة، تدعم أكثر من 8.1 تريليون دولار أمريكي (اعتباراً من 31 ديسمبر 2020) من الأصول الخاضعة للقياس. وبفضل نخبة من الاستشاريين الموزّعين في كلّ من شيكاغو ولندن وبازل وأبو ظبي وسنغافورة وملبورن، توفر المجموعة حلول قياس الأداء، وتحليل المخاطر ومراقبة الامتثال في مجال الاستثمار – مما يمنح العملاء شفافية أكبر بشأن استثماراتهم من أجل اتخاذ قرارات أكثر اطلاعاً. 

بدأت نورذن ترست” بتقديم خدماتها للعملاء في الشرق الأوسط في عام 1987، وحققت نمواً كبيراً في جميع أعمالها الإقليمية. تملك الشركة مكاتب لها في أبوظبي والرياض بالمملكة العربية السعودية – وضاعفت قوتها العاملة المحلية في غضون ثلاث سنوات. يوفر فريق العمل مجموعة شاملة من الحلول إلى قاعدة واسعة من العملاء، بما في ذلك الكثير من صناديق الثروة السيادية والمصارف المركزية والمؤسسات الحكومية/المشتركة بين الحكومات، ومديري الأصول والمكاتب العائلية في المنطقة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى