حصريات الحدث

خبر الموسم: منّة عرفه وحمّو بيكا وجهاً لوجه مع المعجبين في جلسة بث مباشر على “#بيجو_لايف” 

خبر الموسم: منّة عرفه وحمّو بيكا وجهاً لوجه مع المعجبين في جلسة بث مباشر على “#بيجو_لايف”  

الرياض، المملكة العربية السعودية: 24 فبراير 2021 – سيشكّل النجوم المصريون، وتحديداً الممثلة منّة عرفة والمغني حمو بيكا، محط اهتمام رئيسي من خلال حضورهما المتميز على “بيجو لايف” (Bigo Live) – منصة البث المباشر العالمية الرائدة بمقرها في سنغافورة، للتواصل والتفاعل مع معجبيهم وإمتاعهم بأحلى الأوقات، وذلك من خلال المشاركة في جلسات للبث المباشر عبر الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن فترات البث المباشر التي سيجريها النجمان المصريان ستبدأ في تمام الساعة 10:00 مساءً (بتوقيت السعودية) بتاريخ 25 فبراير 2021 والساعة 9:00 مساءً (بتوقيت السعودية) بتاريخ 26 فبراير 2021، وبذلك تكون هذه المرة الأولى التي تشهد هذا الحضور المتألق وغير المسبوق لاثنين من نجوم مصر اللامعين على منصة “بيجو لايف” للتواصل مباشرة مع معجبيهم على منصة البث المباشر. 

وسينضم إلى حمو بيكا، صاحب الأغنية الشهيرة “رب الكون ميزنا بميزه”، والممثلة منة عرفة، التي شغلت دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات الكوميدية مثل مسلسل “إسعاف يونس” وفيلم “مطب صناعي” ومسلسل “راجل وست ستات”، عدد من كبار المذيعين المصريين، مما سيضفي على جلسة البث المباشر طابعاً من المتعة والمرح والتشويق.

إن المعجبين بهذين النجمين المصريين لن يحظوا فقط بفرصة قضاء أوقات من المرح والترفيه بصحبة نجميهما المفضلين وحسب، بل سيكون بإمكانهم أيضاً الدردشة معهم بشكل حصري والاستمتاع بممارسة بعض الألعاب المسلية مثل لعبة تخمين اسم الأغنية وبأن يطلبوا من النجمين تأديتها. كما سيحظى المعجبون النشطون بفرصة الفوز بالتحديات والحصول على جوائز يمكنهم استبدالها داخل التطبيق. والأهم من ذلك، أن كل من يحضر جلسات البث المباشر مع النجمين المذكورين، سيتأهل للدخول في ثلاثة سحوبات في كل جلسة بث مباشر لفرصة الفوز ببعض الجوائز المذهلة.

وقال المتحدث باسم “بيجو لايف”، “إننا في “بيجو لايف” نرغب دائماً بإبراز منصة البث المباشر لدينا كوسيلة مصممة لتعزيز الترابط بين الناس ومساعدتهم في البقاء على تواصل والتفاعل بشكل إيجابي مع أنماط الترفيه الجديدة المستجدة في حياتهم، لا سيما خلال هذه الأوقات الصعبة.” وأضاف، “ومن المتعارف عليه أن الترفيه يُعد بمثابة لغة عالمية مشتركة، بصرف النظر عن قالبه الفني. ونحن فخورون بمستوى الدعم والتفاني والالتزام الذي يُظهره مستخدمونا على “بيجو لايف” تجاه بعضهم البعض، سواء عبر مجتمع البث المباشر أو في حياتهم اليومية. كما أود التأكيد بأننا في “بيجو لايف” ملتزمون دائماً بدعم وتحسين حياة وتجارب مستخدمينا وتكريس وتنمية مفهوم العمل الجماعي. نتطلع إلى التعاون مع المزيد من المشاهير لإدخال الفرح والسرور على مجتمع البث المباشر على مدى السنوات المقبلة.”

منذ أن اجتاح الوباء العالم، أطلقت “بيجو لايف” سلسلة من الحملات والمحتوى المميز، وتعاونت عن كثب مع مشاهير حول العالم، من أمثال الدي جيه “DJ” الأسترالي “إم فور سونيك” (M4Sonic) والنجمين اليابانيين ريو نيشيكيدو وجين أكانيش والمغنية الماليزية بيبي شيما، الذين قاموا جميعهم بإجراء جلسات بث مباشر على منصة “بيجو لايف”. والهدف من ذلك هو لنشر أجواء من المرح والترفيه وتنمية الشعور بالتعاطف والتقارب عن طريق العمل الجماعي خلال تلك الأوقات الاستثنائية وغير المسبوقة.

للانضمام إلى جلسة البث المباشر، بإمكان جمهور المعجبين تنزيل تطبيق “بيجو لايف” هنا ومتابعة النجم حمّو بيكا (Bigo Live ID: @HAMOBEKA) ومنّة (Bigo Live ID: @mennaarafa) للتعرف على كل جديد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى