المحليةشريط الاخبار

سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة ضمد ويلتقي بالمشايخ والأهالي ..

 وقف على المشروعات البلدية والتنموية

الحدث – جازان 

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، بزيارة تفقدية لمحافظة ضمد، وذلك في إطار الجولات التي يقوم بها لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
ووقف سموه ميدانيًا على العديد من المشروعات الخدمية المنفذة والتي تحت التنفيذ في مجالات التعليم والبلدية والمياه والكهرباء والاسكان موجهًا بالعمل الجاد ومضاعفة الجهود لتقديم كل ما يسهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة.
كما التقى سمو أمير منطقة جازان في خلال الزيارة بمشايخ وأعيان وأهالي المحافظة.
وأكد سموه ، أن زيارة محافظة ضمد والالتقاء بالأهالي وتبادل وجهات النظر حول كل ما يعنى بالتنمية في المحافظة، تأتي ضمن توجيهات القيادة الرشيدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية بما يلبي احتياجات المواطن والمقيم في جميع مناطق المملكة.
وشدد سموه على المهام والواجبات المناطة بالمواطن بوصفه رجل الأمن الأول, والشريك الرئيس مع رجال الأمن لحماية الوطن وحفظ مقدراته ومكتسباته الحضارية, مبرزًا التضحيات والبطولات التي يسطرها رجال الأمن وفي مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية, والتضحية بأرواحهم للذود عن أرض الحرمين الشريفين وحفظ أمن الوطن والمواطن, ولينعم هذا الوطن الغالي بالأمن والاستقرار.
كما بحث سمو الأمير محمد بن ناصر احتياجات المحافظة والمراكز والقرى والهجر التابعة لها من المشروعات الخدمية, إضافةً إلى الآراء والمقترحات المقدمة.
رافق سمو أمير منطقة جازان خلال الجولة وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ومحافظ ضمد سمير بن مسفر الغامدي.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى