الدوليةشريط الاخبار

رئيس مجلس الشورى يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لسمو ولي العهد

رفع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيـخ التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وقال معاليه في تصريح صحفي بهذه المناسبة: يسعدني أن أرفع لخادم الحرمين الشريفين التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد، سائلاً المولى عز وجل أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ويكلأهما برعايته.
وهنأ معالي رئيس مجلس الشورى سمو ولي العهد، بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموه الكريم، مضيفاً: يسعدني أن أرفع لسمو ولي العهد أسمى آيات التهاني والتبريكات وصادق الدعوات بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم – حفظه الله – وخروجه من المستشفى سالماً معافى.
وأكد الدكتور آل الشيخ أن المشاعر الفياضة التي رافقت خروج سموه من المستشفى سالماً معافى ولله الحمد والدعوات التي رفعت إلى الله تعالى من المواطنين كافة، تؤكد ما منّ الله به تعالى على هذه البلاد رعاها الله من مشاعر الألفة والمحبة والتكاتف كما تجسد أبلغ صور اللحمة الوطنية التي تجمع المواطن بقيادته.
ورفع معاليه شكره إلى الله عز وجل على ما منّ الله به على سمو ولي العهد بالصحة والعافية، سائلاً المولى – جل جلاله – أن يديم على سموه الصحة والعافية وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يجعلهما ذخرًا للوطن والمواطنين وللأمة الإسلامية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى