المحليةشريط الاخبار

محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى

الحدث – صبيا

دشّن سعادة محافظ صبيا أ. منصور بن زيد الداود بمستشفى صبيا العام حملة التطعيم بلقاحات فايروس كورونا بالمحافظة وتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا إعلانًا عن بدء حملة التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة ومركزها وقُراها مشيداً بالجهود العظيمة للدولة حفظها الله بالإهتمام بصحة المواطن والمقيم ، منوهاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة بهذا الجانب مثمناً دور القطاعات الصحية بالمحافظة في تطعيم المستهدفين في المحافظة وتستهدف الحملة تطعيم المواطنين والمقيمين بالمحافظة ومركزها وقراها .

وثمّن محافظ صبيا اهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه للتعامل مع جائحة كورونا والتي أسهمت ولله الحمد في الحد من انتشار الفيروس بالمحافظة .

واستمع “ المحافظ ” خلال التدشين لشرح من مدير مستشفى صبيا العام الدكتور علي الأحمري عن مركز اللقاحات بالمستشفى والذي جهز بالخدمات الأساسية وبتصميم يسمح باستقبال أعداد كبيرة من المستفيدين بطريقة منظمة ويعمل به نخبة من الكوادر والأطقم الطبية المتخصصة مع أخذ جميع التدابير الإحترازية والوقائية.

وحث “الداود ” المواطنين والمقيمين على المبادرة في التسجيل للحصول على هذا اللقاح الذي توفره الدولة مجانًا للجميع والتقيد بالإجراءات الإحترازية من لبس الكمامة والتباعد الإجتماعي وتحميل تطبيق توكلنا وغيرها من الإجراءات الإحترازية والوقائية.

 وثمّن ” المحافظ ” خلال التدشين لمنسوبي  المستشفي وعلى رأسهم سعادة الدكتور علي الأحمري مدرير المستشفي جهودهم المميزة في هذه الحملة التي انطلقت اليوم سائلًا الله تعالى أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى