المحليةشريط الاخبار

سمو الامير محمد بن ناصر يطلع على برنامج النضج المؤسسي واستراتيجية المنطقة بمكتب تحقيق الرؤية ..

الحدث – جازان – 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم مدير مكتب تحقيق الرؤية 2030 بإمارة المنطقة ” الاستاذ سمير بن فهد حكمي وفريق العمل بالمكتب للاطلاع على برنامج النضج المؤسسي واستيراتيجية المنطقة المعد من قبلهم.
ورحب سموه في مستهل اللقاء بالحكمي وفريق العمل بالمكتب ، متمنياً لهم التوفيق في الأعمال المناطة بهم لتحقيق الأهداف المرجوة لتنفيذ الخطوات والآليات التي تسعى إمارة المنطقة لتحقيقها وفقاً لرؤية المملكة “2030”.
واستمع سموه لشرح مفصل ، عن الأعمال التي ينفذها مكتب الرؤية بإمارة المنطقة والخدمات والجهود التي يبذلها القائمون على المكتب سعياً لتحقيق التوافق والانسجام بين خطط وبرامج إمارة المنطقة الاستراتيجية , وبرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، إضافة لدعم ومساندة المحافظات والمراكز التابعة لإمارة المنطقة لتحقيق الرؤية ، من خلال الخدمات والمهام التي يقوم بها المكتب وفقاً لهيكله التنظيمي ومهامه المحددة وفق مراحل محددة وبمنهجية واضحة , موجهاً سموه ببذل المزيد ومضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.
وأكد سمو الأمير محمد بن ناصر أهمية الدور المناط بإمارة المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها في تحقيق رؤية المملكة , من خلال العمل المتكامل مع الأجهزة الحكومية الأخرى، بما يسهم في إيجاد بيئة عمل احترافية وتكاملية مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة لتفعيل أدوات تحقيق أهداف الرؤية في إيجاد تنمية شاملة ومستدامة للمنطقة إنفاذاً لتوجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة-حفظهم الله-.
من جانبه أعرب مدير مكتب الرؤية بإمارة جازان وزملائه فريق العمل عن سعادتهم بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمعوا إليه من توجيهات، سائلين الله تعالى أن يمدهم بالعون والتوفيق والسداد لكل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى