حصريات الحدث

اختتام أعمال المؤتمر السعودي العالمي لتطورات الليزر وطب الجلد التجميلي

اختتام أعمال المؤتمر السعودي العالمي لتطورات الليزر وطب الجلد التجميلي

 

اختتم المؤتمر السعودي العالمي لتطورات الليزر وطب الجلد التجميلي أعماله أمس، قدم خلاله 24 متحدثًا من مرجعيات التخصص في العالم من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وألمانيا، وأستراليا محاضراتهم ونتائج أبحاثهم في هذا المجال المتقدم والمحموم بالأبحاث والدراسات حيث وصل عدد المسجلين في المؤتمر لأكثر من 74 ألف مسجل من 58 دولة.

وأوضح رئيس الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد الدكتور سامي السويدان أن المؤتمر العالمي يعد الأول من نوعه في المنطقة من حيث المستوى العلمي العالي والمتميز للمتحدثين حيث جرى مناقشة وعرض آخر الأبحاث والدراسات المتعلقة بالتطورات الحديثة والمتسارعة في طب وعلوم الليزر والتقنيات المعتمدة على الطاقة مثل تقنيات الضوء، وتقنيات الموجات الترددية، وتقنيات الفوق صوتية عالية الشدة والكهرومغناطيسية وتقنيات التبريد وغيرها والمستخدمة في طب وجراحة الجلد والتجميل. بالإضافة إلى التطورات في الحقن التجميلي والإجراءات التجميلية الأخرى والطرق الحديثة في استخداماتها، وكيفية التعامل مع هذه الإجراءات بأعلى مستويات الأمان.

من جهته أكد رئيس الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر البروفسور ثوماس روهرر أن ما تم مناقشته خلال المؤتمر من أوراق عمل تعبر عن الفخر لما وصل إليه طب وجراحة الليزر في المملكة.

المصدر واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى