المحليةشريط الاخبار

سمو الأمير فيصل بن مشعل : برامج الإسكان بمنطقة القصيم شهدت تطورًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية

الحدث – بريدة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ببرامج الإسكان المنطلقة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، التي تهدف إلى توفير الخيارات السكنية للمستفيدين، بدعم سخي من القيادة الرشيدة – حفظها الله -.
وبيّن أن برامج قطاع الإسكان بالمنطقة شهدت تطورًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، بعد توفير مسارات للمستفيدين من عدة مبادرات لتأمين الإسكان لهم، منوهًا بجهود برنامج الإسكان التنموي الذي يحقق الحماية الاجتماعية للأسر الأشد حاجة.
وناقش سموه خلال استقباله بمكتبه اليوم وكيل الإسكان التنموي بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس أحمد القرعاوي، تخصيص الأراضي لمستفيدي الإسكان التنموي من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، كما تم استعراض برامج الشراكة مع جود الإسكان ومؤسسة الإسكان الأهلية بالقصيم للمستفيدين، وخطة منصة جود للمرحلة القادمة في منطقة القصيم، ومشاريع الإسكان التنموي في المنطقة.
حضر اللقاء بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير شؤون الإسكان بالقصيم أحمد المرشد، وأمين مجلس جمعية الإسكان التنموية الأهلية بالمنطقة محمد العوفي، والمدير التنفيذي للجمعية عبدالله الخليوي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى