المحليةشريط الاخبار

“بلدية مركز القفل” تنفذ 74 جولة رقابية وترصد 14 مخالفة خلال فبراير

صامطة _المركز الإعلامي

نفذت بلدية مركز القفل التابع لمحافظة صامطة خلال شهر فبراير الحالي 74 جولة رقابية في المركز والقرى التابعة له وذلك ضمن حملة الرقابة البلدية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتفصيلاً، أوضح رئيس بلدية القفل المهندس مشاري بن حسن الحاذق أنه خلال شهر فبراير 2021م قام المراقبون الصحيون بالبلدية بمواصلة حملة الرقابة البلدية فقد قاموا بـ 74 جولة رقابية على فترتين صباحية ومسائية شملت المنشآت الغذائية والمطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل وصوالين الحلاقة في قرى مركز القفل وتم من خلالها رصد 12 مخالفة للاشتراطات الصحية وإتلاف 22 كيلو من المواد الغذائية الفاسدة و2 مخالفة للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.
وأكد “الحاذق” تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية على المخالف، مطالباً المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي مخالفة صحية عن طريق رقم البلاغات 940 وسيتم الاستجابة بشكل فوري.
ونبه رئيس البلدية ملاك المنشآت الغذائية بضرورة الامتثال للاشتراطات واللوائح البلدية والحرص على جودة المنتجات المقدمة للفئات المستفيدة فهذه مسؤوليتهم نحو مجتمعهم وبيئتهم وتطبيقهم للاشتراطات ضمان لحقوق المستفيد ‫.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى