المحليةشريط الاخبار

سمو أمير منطقة القصيم يستقبل نائب وزير الموارد البشرية لقطاع العمل

الحدث – بريدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم ، معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.
واستمع سموه إلى شرحٍ من قبل الدكتور أبوثنين عن البرامج والمبادرات التي تعمل عليها الوزارة وتهدف إلى تمكين القطاع الخاص ودعم أبناء وبنات الوطن ورفع مستوى مساهمتهم ومشاركتهم في سوق العمل، مستعرضاً الخدمات التي تقدمها الوزارة لأبناء وبنات المنطقة من خلال برامج توطين الوظائف ، وتوفير كل الوسائل المساعدة لدعم مسيرة قطاعي الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.
وأشاد بما شاهده واطلع عليه من جهود مبذولة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دعم شباب وشابات المنطقة ، وتنمية المناطق من خلال البرامج النوعية التي تقدمها لمختلف الجهات والفئات .
كما نوه سموه بما يحظى به قطاع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة من دعم واهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله- .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فهد المطلق.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى