أخبار منوعة

#الأمير_هاري: أكثر ما خشيته أن يعيد التاريخ نفسه

#الأمير_هاري: أكثر ما خشيته أن يعيد التاريخ نفسه

 

قال الأمير هاري لمقدمة البرامج التلفزيونية الأميركية أوبرا وينفري، إنّه كان قلقاً من أن يُعيد التاريخ نفسه، وذلك وفقاً لمقتطفات من مقابلة مع وينفري نُشرت أول من أمس الأحد.

كان هاري وزوجته ميغان قد أصابا بريطانيا بصدمة عندما تنحيا عن واجباتهما الملكية العام الماضي.

ونشرت شبكة «سي بي إس» التلفزيونية مقطعين مصورين قصيرين من مقابلة وينفري مع الزوجين التي من المقرر بثها في السابع من مارس (آذار).

والمقابلة التلفزيونية هي الأولى للزوجين، اللذين كانا يلقبان في السابق بدوق ودوقة ساسكس، منذ أن أقاما في كاليفورنيا العام الماضي.

وقال هاري: «أخشى ما كنت أخشاه أن يعيد التاريخ نفسه»، في إشارة على ما يبدو إلى أمه الأميرة ديانا التي كانت تطاردها الصحافة، وتوفيت عن عمر ناهز 36 سنة، في حادث سيارة بالعاصمة الفرنسية، باريس، بعد طلاقها من والده الأمير تشارلز.

كان هاري (36 عاماً) يجلس بجانب ميغان (39 عاماً) ويمسك بيدها.

وأعلن الزوجان الشهر الماضي أنّهما ينتظران طفلهما الثاني.

وأضاف هاري، «أنا مرتاح حقاً وسعيد لأنّني أجلس هنا وأتحدث معك وبجانبي زوجتي. لأنّني لا يمكن أن أتخيل كيف كان الحال بالنسبة لها (ديانا)، وهي تمر بهذا الوضع بنفسها طوال تلك السنين». وتابع: «كان الأمر صعباً للغاية لنا نحن الاثنين، لكن على الأقل إننا معاً».

وتقول وينفري خلال المقطعين، تحدّثت والزوجين في جميع الموضوعات من دون حدود، وفي أحد المقاطع تقول لهما: «لقد قلتما بعض الأشياء الصادمة جداً هنا».

واشتكى الزوجان قبل أن ينتقلا إلى كاليفورنيا من تعامل الصحف الشعبية البريطانية مع ميغان، وهي ابنة لأب أبيض وأم أميركية من أصل أفريقي، وقالا عن تعامل بعض هذه الصحف إنّه يرقى لحد التنمر أو العنصرية.

وقال قصر بكنغهام الشهر الماضي إنّ الزوجين لن يعودا إلى حياتهما كعضوين عاملين في العائلة الملكية.

المصدر الشرق الأوسط

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى