المجتمع

يختتم الكرنفال الرمضاني بالجامعة العربية المفتوحة برعاية كريمة من الشهراني

هناء حسين : الرياض  :

تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن محمد الشهراني مدير الجامعة العربية المفتوحة في السعودية
يختتم الكرنفال الرمضاني والذي أقيم لمدة 10ايام على مسرح الجامعة بالرياض

حيث أكد سعادته ان التعليم والتدريب يحظيان باهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين مقدراً ومثمناً جهود معالي وزير التعليم والمشرف العام للتعليم الأهلي وجميع العاملين في وكالة التعليم الأهلي للعمل الكبير الذين يقومون بِه لتطوير التعليم.

وعن الكرنفال امتدح د. الشهراني المواضيع المهمة التي تناولها خلال أمسياته والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 والتي شارك فيه اكثر من 245 مشارك ومشاركة، حيث تم مناقشة مواضيع الأمن السبراني والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والطاقة الشمسية وخلافه من الامور الهامة،
وتعد هذه المبادرة من الجامعة العربية المفتوحة استشعاراً منها بمسؤوليتها تجاه المجتمع مشدداً على أن الجامعة العربية المفتوحة لن تتوانى في تقديم أي خدمه لهذا المجتمع وهذا الوطن الغالي وسوف تعمل بجميع طاقاتها إلى تهيئة شباب سعودي قادر على مواكبة رؤية المملكة 2030 .

وعن الجامعة ذكر بان الجامعة اتخذت من الجودة ثقافة لها أكاديميا وإداريا ولا أدل من ذلك على اتفاقية الشراكة مع الجامعة المفتوحة ببريطانيا كأول جامعة تقوم بعمل شراكة مع جامعة عالمية والذي يعد ضمانا لتقديم اعلى جودة تعليمية ممكنة.

ثم أردف سعادة مدير الجامعة قائلا أن الجامعة عندما أنشئت على يد مؤسسها والدي صاحب السمو الملكي الامير ‏طلال بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه كانت تهدف إلى ان تكون نواة وبيتا للمسؤولية المجتمعية وذلك بتقديم خدمات نوعية للمجتمع والرغبة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة فقدمت تعليم عالي الجودة مستهدفاً فئات خاصة وبرسوم زهيدة ولكنها لم تكتفي بذلك حيث كان لها اليد البطولي في اخر خمس سنوات لتقدم اكثر من 750 منحة دراسية.

وفي الختام شكر سعادته جميع العاملين من الجامعة العربية المفتوحة متمثلة في مركز التدريب والتعليم المستمر وإلى جميع الإدارات الأخرى المساندة كما شكر تطبيق ‏الدورات على مشاركتهم الفعالة في إقامة هذه الدورات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق